التخطي إلى المحتوى

المحامي فهد العنزي ويكيبيديا
المحامي فهد العنزي

بعد تصريحاته التي أثارت ضجة كبيرة علي السوشيال ميديا، يبحث الكثيرون عن من هو المحامي فهد العنزي، الذي تصدر أسمه حديث منصة تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

المحامي فهد العنزي

يُعد فهد العنزي، من ضمن الشخصيات المعروفة في مجال المحاماة، كما يمتلك مكتباً خاصاً به للاستشارات القانونية والاستعلام عن الأمور التي تخص تخصصه.

غالباً هو من الأشخاص المعروفين علي شبكة التواصل الاجتماعي، كما يحظي بشهرة طيبة بين المستخدمون الذين دائماً ما يتفاعلون مع الفيديوهات واللقاءات التي يظهر من خلالها.

وفي آخر ظهور له علي شبكة التواصل الاجتماعي، من خلال قناة روتانا، تطرف للحديث عن أسباب بعض حالات الطلاق الرائجة في المجتمع وعلي وجه الخليج بشكل أخص.

وكتب سعود عبد الرحمن المقحم يقول :”طلقني بروح البوليفارد!!، بالأمس كان طلب الطلاق والخلع يستغرق سنوات!!.. اليوم يتم ذلك خلال يومين!!.. ولهذا المحامي فهد العنزي يدعو لسن نظام جديد لفسخ العقد أو الخلع..يتخلله وقت كاف ومعقول يجعل هناك فرصة للصلح والتراجع.. هل تتفق معه على سن نظام جديد؟!!..”.

ونرصد لكم أهم تصريحاته كالتالي:

– في زوجات يطلبن الخلع عشان تروح البوليفارد.
– هناك حالات تخبيب (نسائية – نسائية) من أجل الصداقة والمثلية الجنسية واستغناء المرأة عن الرجل نسبة النساء المتورطين في التخبيب أكثر من الرجال حاليًا .
– المحامي “فهد العنزي”: كثير من المخببين يكون لهم أغراض، منها الزواج من السيدة بعد الطلاق .
– هناك أزواج يشترطون على زوجاتهم العاملات الحصول على نصف الراتب .

وغرد المحاضيب يقول :”امس طلع برنامج يتكلم عن أشباب ارتفاع الطلاق اغلبها تخبيب الزوجة على زوجها ووصلت حالات الطلاق معدل ٤٥٪ هذا في الرياض فقط”.

التعليقات

اترك تعليقاً