التخطي إلى المحتوى

“المجاملات ما تجيب لك البطولات”.. مطالبات بفسخ عقد طارق حامد مع الاتحاد ومعه مواطنه

مع كل صفقة جديدة يتم إبرامها داخل نادي الاتحاد، ترتفع أصوات المشجعين لفسخ عقد الثنائي المصري طارق حامد ومعه مواطنه أحمد حجازي.

وساهم اللاعب المصري الدولي “أحمد حجازي”، في تحقيق لقب الدوري السعودي الموسم الجاري، ونجح طارق حامد في مهمته، برغم انضمامه حديثاً إلى صفوف العميد.

وأعلن نادي الاتحاد رسمياً الحصول على خدمات اللاعب كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي الثنائي اللذان سوف يقدمان مستويات جيدة في السنوات القادمة، خاصةً وأنهما قادمان من دوريات عالية المستوى مثل الدوري الإنجليزي ومنافسه الإسباني.

ويري مشجعي الاتحاد، أن طارق حامد لم يعد ذات أهمية في الفريق، خاصةً بعد التوقيع مع نجولو كانتي، وأن اللاعب سوف يقدم مستوى جيد في كأس العالم للأندية القادم بالسعودي.

ومع صمت إدارة الاتحاد والمصادر المقربة من النادي، حول مصير طارق حامد، ارتفعت الأصوات مؤخراً، تطالب بفسخ عقده.

كما يري البعض من جماهير الاتحاد، أن حجازي مُصاب وسوف يستغرق وقتاً للعلاج، لذا من الواجب أن يتم التعاقد مع مدافع آخر، برغم أن الجميع على علم بأن حجازي الأول بمركزه.

وآخرون يرون بأنه من الصعب تعويض الحاجز “أحمد حجازي”، مطالبين باستمراره في الفريق لحين تماثله للشفاء.

وعلق أحدهم على صمت الاتحاد عن كشف مصير الثلاثي حجازي وطارق وحمدالله حتى الآن بقوله: “معلومة: طارق حامد إلى الآن مستمر – حمدالله الى الان مستمر -حجازي إلى الآن مستمر”.

وتابع: “ولا توجد أي نية للتغير الى حد الان .. وكلنا نعرف علاقة هاللاعبين مع الإدارة كيف قوية .. والادارة كيف تحب هاللاعبين بالذات”.

وأختتم: “المجاملات ما تجيب لك البطولات”.

التعليقات

اترك تعليقاً