التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 (الاهلي_الزمالك)
القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على القنوات التي تتولى مهمة نقل وبث المباراة القادمة والمهمة على نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام بين أقوى فريقين في الدوري وأشهر فريقين مصريان (الأهلي_الزمالك)، ويبحث العديد من الأشخاص عن القنوات الناقلة لهذه المباراة التي سوف يتم إقامتها يوم الجمعة المقبلة 27-11-2020، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020-2021.

نهائي دوري أبطال أفريقيا

يشار إلى أن نادي الزمالك المصري قد بدلا في إجراء التدريبات اللازمة لمواجهة نظيره ومنافسه في المباراة النادي الأهلي المصري، والجدير بالذكر أنه لم يسبق لكلا الفريقين أن يلتقيا ببعض على نفس البطولة الإفريقية.

ويعتبر هذا نجاح كبيرا حققه الفريقين حيث أنه كان من المرغوب به أن تحصل مصر على هذا اللقب وان يفوز به أي فريق مصري ولكن تحقق هذا الحلم بتفوق كبير بوصول فريقين من مصر إلى المنافسة على هذا اللقب.

ويشار إلى أن روح الفوز والانتصار بجدارة على الفريق من الطرفين ليست كبيرة كون اللقب سيكون مصري في الآخر ولهذا يتمنى كل من الطرفين أن يفوز أيهما حتى يصبح اللقب لمصر في الأخير.

ويوجد عدد من اللاعبين في كل من الطرفين مصابا بفيروس كورونا المستجد ومنهم طارق حامد لاعب نادي الزمالك ومحمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومحمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، ومن المحتمل أن يغيبوا عن المباراة القادمة.

القنوات المجانية الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تردد قناة tvt : 11747، معدل الترميز:27500 أفقي، مفتوحة، تردد قناةtvt togo : 11900، 27500، أفقي، مفتوحة.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لنهائي دوري ابطال افريقيا 2020 بين الاهلي والزمالك علي نايل سات و استرا المفتوحة المجانية

التعليقات

اترك تعليقاً