التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا في تصفيات امم افريقيا بالتفصيل
القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا من الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف في الآونة الأخيرة بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن القنوات التي سوف تتولى مهمة نقل وبث المباراة المنتظرة التي سيخوضها المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعتبر من أهم المباريات التي ينتظرها جميع الجماهير المصرية وجميع متابعي كرة القدم في مصر، حيث يخوض منتخب مصر لكرة القدم مباراة مهمة ضد منتخب كينيا في مباراة تجمع بين الفريقين في تصفيات بطولة أمم إفريقيا للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن نادي المنتخب المصري لكرة القدم يسعى خلال هذه المواجهة المهمة إلى متابعة الانتصارات التي قدمها خلال آخر مباراتين له في المجموعة، حيث حقق المنتخب المصري الفوز في آخر مباراتين له في هذه البطولة قبل أن يتعادل في أول مباراتين خاضهما.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا

والجدير بالذكر أن هذه المباراة مهمة جدا بالنسبة للمنتخب المصري الذي يسعى إلى الفوز من اجل التمكن من تحسين مستواه الحالي في المجموعة وزيادة عدد نقاطه، والجدير بالذكر أن منتخب مصر يتواجد حاليا في المركز الأول في صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط.

حيث حقق هذه النقاط من خلال التعادل في مباراتين والفوز في مباراتين ليصل المجموع إلى 8 نقاط، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء يوم الخميس القادم 25 مارس 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها شبكة قنوات بين سبورت المشفرة.

طالع أيضا: موعد مباراة بايرن ميونخ ضد شتوتجارت والقنوات الناقة

التعليقات

اترك تعليقاً