التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كينيا اليوم في تصفيات امم افريقيا
القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كينيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كينيا اليوم الخميس 25 مارس 2021 في تصفيات أمم إفريقيا، يبحث العديد من الأشخاص عم القنوات التي سوف تتولى مهمة نقل وبث المباراة المهمة اليوم التي يخوضها المنتخب الوطني الممثل لجمهورية مصر العربية في كرة القدم في خامس مباراة له من تصفيات بطولة أمم إفريقيا للموسم الحالي 2021.

وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات التي يسعى فيها المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز من اجل التمكن من تزويد عدد نقاطه في مجموعته الحالية وتحسين مستواه في الترتيب أيضا، كما أن هذه المباراة المهمة ينتظرها جميع عشاق كرة القدم في مصر وجميع الجماهير المصرية.

حيث يخوض المنتخب مهمة وطنية خارج أرضه يتوجب عليه الفوز فيها من اجل زيادة عدد نقاطه الحالي، والجدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم كان قد خاض 4 مباريات في هذه البطولة وقد حقق التعادل في أول مباراتين والفوز في آخر مباراتين.

قد تشاهد أيضا: مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر ضد كينيا في تصفيات امم افريقيا

وبهذا فإن المنتخب يتربع حاليا في صدارة المجموعة الحالية له برصيد 8 نقاط، بينما يليه جزر القمر بنفس الرصيد أيضا.

وان تمكن المنتخب من تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة فسوف يتمكن من تعزيز إمكانية بقاءه في الصدارة وزيادة عدد نقاطه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كينيا

ويواجه منتخب مصر في هذه المباراة منتخب كينيا الذي يتواجد حاليا في المركز الثالث من هذه المجموعة برصيد 3 نقاط حققهم من خلال التعادل في ثلاث مباريات والخسارة في مباراة.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء اليوم الخميس 25 مارس 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها شبكة قنوات بين سبورت المشفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً