التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم ضد أوزبكستان اليوم الخميس 2020/11/12
القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم ضد أوزبكستان اليوم الخميس 2020/11/12

ينشر “كايرو تايمز”، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا اليوم ضد أوزبكستان اليوم الخميس 2020/11/12 ، في المباراة الودية بينهما إستعدادًا  لتصفيات كأس العالم وكأس اسيا ، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر ، علي أن تبدأ في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة الخامسة بتوقيت سوريا .

ويوفر لكم موقعكم “كايرو تايمز”، القنوات الناقلة، ومعلومات حول المباراة ، و تجدون فيما يلي التفاصيل كاملة.

وستشهد مباراة سوريا اليوم ضد أوزبكستان ، إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور العربي، حيث كان ينتظر الآلاف عشاق الساحرة المستديرة ومشجعي منتخب سوريا الوطني ، عودة الأبطال مرة آخري ، وبدء الأنشطة الرياضية من جديد.

و من المتوقع أن يلعب منتخب سوريا بالتشكيل المتوقع كالتالي: في حراسة المرمى: إبراهيم عالمة و في خط الدفاع: عمرو الميداني، أحمد الصالح، عمرو جنيات، وحسين جويد. وفي خط الوسط: خالد مبيض، محمد زاهر الميداني، محمود المواس، ومحمد الأحمد. في خط الهجوم: فراس الخطيب وعمر السومة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم ضد أوزبكستان اليوم الخميس 2020/11/12

سيتم نقل المباراة بجودة عالية HD ، من خلال قناة “دبي سبورت”، بتعليق عربي، و فيما يلي ننشر لكم تردد القناة:

  • القمر الصناعي :- نايل سات – التردد :- 12417 – الاستقطاب :- افقي – معدل الترميز، :- 27500 . – معدل تصحيح الخطأ :- 3 / 4 .
  • القمر الصناعي :- عرب سات – التردد :- 12130 – الاستقطاب :- رأسي – معدل الترميز، :- 27500  – معدل تصحيح الخطأ :- 3 / 4 .

شاهد أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً