التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم علي نايل سات المفتوحة
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم علي نايل سات المفتوحة

ينشر “كايرو تايمز” جميع ترددات القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم علي نايل سات المفتوحة ، في لقاء الكلاسيكو المرتقب بين الناديين الكبار ، حيث من المقرر أن يقام اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر ، فيما يقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية ، علي أن يتم بدء المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر ، و نتعرف من خلال التقرير التالي علي جميع القنوات المجانية الناقلة للقاء علي قمر صناعي نايل سات.

ويحتضن اللقاء  ملعب «كامب نو» ، في المواعيد المذكورة لكم أدناه ، ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط ، أما عن البرسا فيأتي في المركز التاسع برصيد 7 نقاط .

ومن المتوقع أن يغيب عن صفوف ريال مدريد اللاعب البلجيكي إيدن هازارد ، بعد تعرضه لإصابة مؤخرًا أبعدته عن الملاعب لفترة.

وفي لافته إنسانية مميزة ، قام اللاعب الدولي ليونيل ميسي ، بزيارة صديقه كريستيانو رونالدو المصاب بفيروس كورونا قبل مباراة الكلاسيكو المرتبقة ، من أجل الإطمئنان عليه.

يشار إلي أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة وريال مدريد أنتهت بفوز الريال بنتيجة هدفين مقابل لا شئ ، سجل الهدف الأول اللاعب فينيسوس جونيور في الدقيقة 71 من عمر اللقاء ، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب ماريانو دياز في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

أما عن الناحية التحكيمية ، فيتولى خوان مارتينيز الحكم الاسباني ، التحكيم علي لقاء الكلاسيكو اليوم بين ريال مدريد ضد برشلونة ، و يعانونه لفيف من الحكام المميزين.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم علي نايل سات المفتوحة

حصريًا ، يتم إذاعة اللقاء بجودة عالية hd من خلال قنوات الـ”بي إن سبورت” وهذه هي الترددات المتاحة الناقلة للقاء الكلاسيكو اليوم السبت الموافق 24 أكتوبر 2020 كالتالي:

التردد (ميجا هرتز): 12604 – معدّل الترميز: 27500 – معدّل تصحيح الخطأ: 2/3  – إشارة ارسال البث: DVB-S2 – معدّل تردد الموجة: 8PSK

كما تقام مباراة برشلونة ضد ريال مدريد علي قناة بي إن سبورت في الشرق الاوسط و شمال افريقيا من خلال تردد القناة كالتالي:

القمر الصناعي نايل سات تردد 12604     معدل الاستقطاب أفقي      معدل الترميز 27500 تصحيح الخطأ 2/3

القمر الصناعي نايل سات تردد 11054     معدل الاستقطاب عمودي  معدل الترميز 27500 تصحيح الخطأ 2/3

القمر الصناعي نايل سات تردد 11013     معدل الاستقطاب عمودي معدل الترميز 27500 تصحيح الخطأ 2/3.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واياكس اليوم المفتوحة علي نايل سات و استرا

التعليقات

اترك تعليقاً