التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية اليوم على استرا
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية اليوم على استرا

ننشر لكم متابعينا ترددات القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية على استرا اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021، ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا، حيث يترقب عشاق الفريق الكتالوني أنطلاق ضربة البداية.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، فيما تبدأ في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الجزائر، ويحتضن اللقاء ملعب إشبيلية “رامون سانشيز بيزخوان”.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية اليوم على استرا

يتم نقل مباراة برشلونة وإشبيلية في كأس ملك إسبانيا علي ثلاث قنوات، وإليكم التردد بالتفصيل كالتالي:

القناة الأولى: Telecinco (España) HD، علي القمر الصناعي: Astra 19.2°E، تحت تردد: 10876، ومعامل الترميز: 22000، ومعامل الاستقطاب هي: عمودي V.

القناة الثانية: Dazn 1 Spain HD، القمر الصناعي: Astra 19.2°E، التردد: 10788، معامل الاستقطاب: افقى H، معامل الترميز: 22000.

القناة الثالثة: Barca TV، القمر الصناعي: Astra 19.2°E، التردد: 10758، معامل الاستقطاب: افقى H، معامل الترميز: 22000.

والجدير بالذكر أن المباراة يتم بثها حصريًا من خلال شاشة قناة بي إن سبورت المشفرة بجودة عالية HD، وبتعليق عربي، وتُعتبر القناة الحاصلة علي حقوق بث ملك إسبانيا هذا الموسم 2021.

ويسعى فريق برشلونة الإسباني في الفوز بهذه المباراة الثقيلة أما منافسه التقليدي علي بطولة الدوري وغيرها من البطولات المحلية والدولية.

ويُعتبر فريق برشلونة من أهم الأندية المشاركة في كأس ملك إسبانيا، ويشارك في التشكيل الأساسي اللاعب ليونيل ميسي، والذي له عشرات الأهداف في هذه البطولة.

مواضيع أخري:

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي اليوم علي نايل سات في كأس تركيا 2021

توقيت مباراه المغرب ومالي اليوم و القنوات الناقلة في نهائي أمم إفريقيا للمحليين 2021

القنوات الناقلة للدوري التركي 2021 على نايل سات (المفتوحة)

التعليقات

اترك تعليقاً