التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد المنستيري في البطولة العربية .. تفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد المنستيري، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة مهمة ومثيرة مساء اليوم الجمعة ضد نظرائهم لاعبي نادي الاتحاد المنستيري.

وذلك في أول مواجهات كلا الفريقين في البطولة العربية في نسختها الجديدة لموسم 2023، البطولة التي جاءت بعد غياب طويل والتي سبق وان حققها الفريق المصري من قبل.

دوافع الزمالك وموقفه قبل المباراة

وستكون مواجهة الاتحاد المنستيري هي الأولى للفارس الأبيض في دور المجموعات من كاس الملك سلمان للأندية العربية المحترفة “البطولة العربية”.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الاتحاد والترجي اليوم والقنوات الناقلة .. ظهور بنزيما وكانتي!

وهو اللقاء الذي يسعى خلاله الزمالك لتحقيق الفوز بكل تأكيد من اجل بداية المشوار بشكل لائق ومبشر، سعيا لتحقيق اللقب لإرضاء الجمهور دون أدنى شك بعد موسم كارثي لأبناء 100 عقبة لم يتوج فيه الفريق بأي بطولات.

موقف الفريقين .. مواجهة صعبة

ويشار إلى أن آخر مباراة للزمالك كانت في الدوري المصري الممتاز، وكان ضد نادي فاركو وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل الايجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2 في آخر جولات البطولة.

طالع أيضا: برشلونة يُعلن إلغاء وديته ضد يوفنتوس لهذا السبب

أما عن الاتحاد المنستيري فقد تعادل هو الآخر في آخر مباراة أمام الصفاقسي بنتيجة 1-1، وكانت المباراة في الدوري التونسي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

وعن لقاء اليوم فسوف يحتضنه ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

والساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت دبي، أما عن القنوات الناقلة، فتتولى هذه المهمة شبكة قنوات SSC Sport السعودية الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً