التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد اليوم، حيث تستعد جماهير المارد الأحمر في جميع أنحاء الوطن العربي لمشاهدة المباراة الهامة والمرتقبة بين “الأهلي” المصري ونظيره “الوداد البيضاوي” المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2023.

ويشار إلى أن هذه المباراة ستكون من أقوى المباريات في الموسم بأكمله، حيث ينتظر الجميع أن يقدم الفريقين وجبة كروية دسمة تليق بكرة القدم العربية والأفريقية وتليق بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبعد فوز الأهلي المصري بنتيجة 2/1 في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية إستاد القاهرة الدولي، يترقب الجميع المباراة الثانية والحاسمة التي ستلعب في المغرب على ملعب “مركب محمد الخامس” في مدينة الدار البيضاء يوم الأحد الموافق 11-6-2023.

تفاصيل المباراة ودوافع الفريقين

ويشتد الصراع بين الفريقين، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز أو التعادل للاحتفاظ باللقب، في حين يضطر الوداد إلى تحقيق الفوز بفارق هدفين أو أكثر للفوز بالبطولة.

وعلى الرغم من أن فرص الأهلي في التتويج باللقب هذا الموسم كبيرة للغاية، فإن المباراة لن تكون سهلة، خاصةً أن الوداد يعتبر فريقًا قويًا وذو خبرة في البطولات الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد
تدريبات الوداد البيضاوي المغربي

وسيحاول الأهلي الاستفادة من ميزته كبطل للذهاب، بالإضافة إلى رغبته في الدفاع عن اللقب وتحقيق الانتصار، فيما يسعى الوداد لتحقيق الفوز والاستفادة من دعم جماهيره في الملعب.

ويشكل هذا اللقاء فرصة لمحبي كرة القدم في الوطن العربي للمشاهدة والتعرف على أفضل فرق القارة الإفريقية، وتحديدًا في نهائي هذه البطولة المرموقة.

وستكون المباراة اختبارًا حقيقيًا لمهارات اللاعبين، ولقدرة المدربين على وضع تكتيك مناسب للفوز بالمباراة، وسيشهد هذا اللقاء بالتأكيد منافسة شديدة بين الفريقين، وتنافسًا حاميًا على اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد
تدريبات الاهلي المصري

وبالإضافة إلى ذلك، ستضفي هذه المباراة مزيدًا من الحماس والإثارة للجماهير في الوطن العربي، وستكون فرصة للتعرف على أبرز اللاعبين في كرة القدم الأفريقية، والتي تشهد تطورًا وتحسُّنًا مستمرًا في الآونة الأخيرة.

قد يهمك أيضا: ملخص مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان نهائي دوري أبطال أوربا

ومن المتوقع أن يكون هذا النهائي ذو أهمية كبيرة بالنسبة للأندية العريقة في القارة الإفريقية، وبالنسبة للجماهير العربية التي تتابع الكرة الأفريقية بشغف.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد اليوم

وسيحضر للمباراة ما يزيد عن 60 ألف متفرج في مدرجات الملعب، وستذاع المباراة على ثلاث قنوات رسمية؛ قناة beIN Sports HD 4 وقناة beIN Sports Fr 9 HD max. المشفرتان.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة والعراق، وفي المواعيد التالية بتوقيت بعض الدول العربية الأخرى:

  • الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

التعليقات

اترك تعليقاً