التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم في نهائي السوبر الافريقي لكرة اليد
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي المصري لاستضافة نظرائهم لاعبي الفارس الأبيض نادي الزمالك في لقاء ناري مساء اليوم بنهائي كاس السوبر الإفريقي لكرة اليد.

وتستضيف صالة عبدالله الفيصل الواقعة بمقر النادي الأهلي الرسمي فعاليات هذه المباراة المرتقبة بين القطبين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة قوية ألا وهي السوبر الإفريقي.

ويشار إلى أن الزمالك تأهل إلى النهائي مؤخراً عقب تحقيق الفوز على الفريق الكونغولي “جي إس كيه” في نصف نهائي البطولة، ويستعد الزمالك لملاقاة غريمه التقليدي في النهائي مساء اليوم الأحد 7 مايو 2023.

الأهلي ضد الزمالك | نهائي استثنائي!

في مباراة تحمل طابع الثأر والانتقام لكلا الفريقين، سواء لنادي الزمالك الذي خسر امام الأهلي في الدوري والكأس واللذان توج الأخير بهما هذا الموسم، أو النادي الأهلي الذي يسعى إلى تأكيد السيطرة واستمرار تحقيق الألقاب.

وعن عدد المشجعين الحاضرين في المباراة فسوف يحضر حوالي 1000 مشجع، وذلك وفقا لما أعلنت عنه الجهات الأمنية بجمهورية مصر العربية.

سبق للفريقين أن التقيا في نهائي هذه البطولات 5 مرات سابقة، وكانت الأفضلية لنادي الزمالك الذي حقق الانتصار في 3  مواجهات وخسر في اثنتين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم فسوف تتولى هذه المهمة قناة الاتحاد الإفريقي لكرة اليد الرسمية وقناة النادي الأهلي الفضائية والحساب الرسمي للاتحاد على الفيسبوك.

التعليقات

اترك تعليقاً