التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد ليفربول القادمة

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد ليفربول القادمة ننشر لكم متابعينا من خلال هذا المقال موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي ارسنال الانجليزي ضد نادي ليفربول الانجليزي في أطار منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة ارسنال ضد ليفربول

يستضيف نادي ارسنال نظيره نادي ليفربول في مباراة من العيار الثقيل وقمة انجليزية كبيرة ينتظرها ويترقبها عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة وسوف تكون المباراة في أطار مباريات الأسبوع 30  من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة في يوم السبت القادم الموافق 3 من شهر ابريل سنة 2021 ميلاديا.

كما انه من المقرر أن يتم إقامة المباراة على الملعب الخاص بنادي ارسنال وهو ملعب ” الإمارات ” كما انه من المقرر أن تنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 5:30  مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 6:30 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد ليفربول

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي ارسنال ضد نادي ليفربول من خلال شبكة قنوات بى إن سبورت الرياضية القطرية وقد قامت الشبكة القطرية بتخصيص قناة ”  بي إن سبورت بريميوم ” لنقل المباراة.

يد خل نادي ارسنال مباراته ضد نادي ليفربول وهو يتواجد حاليا في المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة ويسعى نادى ارسنال في هذه المباراة من استغلال عامل الأرض  من اجل تحقيق الفوز ورد الاعتبار حيث تعرض الارسنال في مباراة الدور الأول التي أقيمت على ملعب ” انفيلد ” معقل ليفربول للهزيمة بنتيجة 3/1 كما أن ارسنال يسعى إلى الزحف نحو المربع الذهبي من اجل ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما يدخل نادي ليفربول مباراته ضد نادي ارسنال من اجل تكرار ما حدث في مباراة الدور الأول وهو تكرار الانتصار مرة أخرى على الارسنال ويتواجد نادي ليفربول حاليا في المركز السابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة كما أن نادي ليفربول يسعى إلى الزحف نحو المراكز المتقدمة في جدول بطولة الدوري الانجليزي من اجل ضمان المشاركة في العام المقبل في البطولات الأوروبية.

اقرا ايضا:موعد مباراة فرنسا ضد البوسنة والهرسك والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً