التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم على النايل سات بالتردد

تقام مساء اليوم، الجمعة، 19 مايو 2023، مباراة إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.

وتُعد مباراة الأهلي والترجي من المباريات الكبرى على مستوى القارة الإفريقية، حيث تلتقي فيها سمات الأسلوب الهجومي والدفاعي بين فريقين كبيرين، تمكّن كل منهما من الفوز بالبطولة عدة مرات.

الأهلي ضد الترجي .. قمة عربية من نوع آخر

انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، وهو الأمر الذي يضع الفريق التونسي في موقف صعب قبل المباراة الحاسمة التي ستقام في القاهرة.

طالع أيضا: احمد فتوح يتماثل للشفاء .. وهذا موقفه من السفر لألمانيا

ومما لا شك فيه أن تكون المباراة حامية الوطيس، فالأهلي يسعى للتأهل إلى النهائي الرابع على التوالي وحصد اللقب الحادي عشر في تاريخه، بينما يريد الترجي استعادة اللقب الغائب عن الفريق منذ سنوات من خلال التأهل (الصعب).

ولا شك أن المباراة ستشهد تفاعلاً كبيرًا من الجماهير، حيث سيتوافد الآلاف من عشاق الساحرة المستديرة إلى ستاد القاهرة لمتابعة الحدث المهم، وسيتابعه الملايين من خلال التلفزيون ووسائل الإعلام الأخرى.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم على النايل سات

ستقام المباراة في ستاد القاهرة وستنقل على قنوات بي إن سبورتس 4 التي تحظى بحقوق نقل البطولة، إلا انه من الممكن مشاهدة المباراة بطريقة أخرى مجانية عبر التردد الأرضي.

حيث يمكن استقبال الإشارة عبر الإريال القديم أو الحصول على جهاز يحول الإشارة من “أنالوج” إلى “ديجيتال” للحصول على جودة الصورة عالية الدقة HD.

قد تشاهد أيضاً: موعد مباراة مانشستر سيتى ضد تشيلسى فى الدورى الانجليزى والقنوات الناقلة

كما يمكن أيضا بطريقة أخرى مشاهدة المباراة على قناة Time Sport عبر التردد الأرضي “DVBT” أو “DVBT2” وذلك بإتباع خطوات بسيطة للبحث عن الإرسال الأرضي الرقمي.

وبالنظر إلى تعدد الطرق فإن تحويل الطبق الفضائي إلى إريـال أرضي بإستخدام محول “كونفيرتر” الموجود في محال الدش مقابل 20 جنيهاً تقريبًا يعد من الطرق الجميلة والسهلة لمشاهدة المباراة دون عناء.

التعليقات

اترك تعليقاً