التخطي إلى المحتوى

القبض على محمد الويشي في السعودية.. ما هي جنسية الويشي؟ هل هو ليبي ام تونسي؟
القبض على محمد الويش مشهور تيك توك

تداول مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في كل من تونس وليبيا والسعودية، أنباء تؤكد القبض على الويشي مشهور تطبيق تيك توك، وكانت صحف ليبية قد أفادت أن أصدقاء مقربين من الويشي اكدوا القبض عليه بالأراضي السعودية، كاشفين عن انقطاع الاتصال به وفقده الظهور المباشر في وسائل التواصل.

سبب القبض على محمد الويشي في السعودية

مع تأكيد خبر القبض على الويشي، تسائل المئات من متابعين صانع المحتوى محمد الويشي عن ما هو سبب القبض عليه؟

وفي هذا السياق،علمت كايرو تايمز أن سبب القبض عليه هو  إساءته للمملكة وزيها الرسمي ولاحد مطاعمها بطريقة غير جيدة، بالإضافة إلى الإساءة إلى احدى المواطنات في مكان عام.

يجدر الإشارة أن الويشي قام بنشر فيديو متداول وهو يرتدي الزي السعودي أثناء زياراته لاحد المطاعم بالمملكة العربية السعودية، وقد كشف الويشي بمستهل حديثه عن نيته في تقييم الأكلات التي يقدمها المطعم.

ثم اظهر الفيديو الويشي جالساً بالمطعم في انتظار الوجبة التي قام بطلبها، وبعد مرور 9 دقائق احضر  احد العاملين بالمطعم الوجبة إليه، وعلى حد تعبيره أوضح الويشي، أن العامل بالمطعم الذي احضر إليه الطعام تحدث معه بأسلوب “وقح”.

وعند تقييمه للطعام ، كانت الصدمة للمتابعين، حيث كشف الويشي عن مجمل تقييمه للطعام بطريقة تسببت في انتقاده، ولعل  السبب في ذلك هو بصقه للطعام من فمه وانتقاده للمطعم المشهور بطريقة غير جيدة.

انتقادات كبيرة للويشي بعد تقييمه للمطعم الرومانسية السعودي

اعرب مئات النشطاء في المملكة العربية السعودية وليبيا، عن استيائهم من صانع المحتوى محمد الويشي، بسبب حديثه عن مطعم الرومانسية السعودي، ويأتي ذلك بعد أن احدث ضجه في وقت سابق في تقييم مطاعم مصرية.

وقد رصد فريق التحرير بموقع كايرو تايمز عدد من آراء النشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي نقدمها لكم على النحو التالي:

قد يهمك أيضا: القبض على سوسيتو مشهورة تيك توك الليبية بميدان الشهداء

ما هي جنسية الويشي

وفي هذا الصدد، كان الجدل ما بين الكثير من الأشخاص عبر الأنترنت حيث يؤكد البعض بانه ليبي الجنسية ويعتقد البعض الآخر بانه تونسي الجنسية، وكان الويشي قد اكد في اكثر من ظهور على انه ليبي الجنسية، علما بانه يحمل جواز سفر ألماني.

التعليقات

اترك تعليقاً