التخطي إلى المحتوى

السعودية : حقيقة إضافة رابع ثانوي 1442 بعد مطالبات السعوديين

بين مؤيد ومعارض، صعد هاشتاج نطالب بإضافة رابع ثانوي إلي أكثر الكلمات تداولاً في المملكة العربية السعودية مساء يوم الثلاثاء 16 فبراير 2021.

حقيقة إضافة رابع ثانوي

و عن مصير إضافة صف رابع إلي صفوف الثانوية العامة السعودية، لم تصدر وزارة التربية والتعليم أي بيان في هذا الخصوص، ولكن سبق وأن أقترح أحد الشخصيات المعروفة هذا الأمر علي الوزارة والسلطات ولم يرد أي معلومات بعدها.

وننقل لكم بعض آراء المغردون في السعودية حول الهاشتاج المتصدر في المملكة حاليًا فقال صاحب حساب يحمل عنوان “@o22_” معلقًا :”انا كطالب متخرج ما اشوف ان ثلاث سنوات بالثانوي كافيه لنضج الطالب و تهيئته للجامعه لذلك نطالب بزيادة سنه و تكون دراستها نفس نظام الجامعات عشان يتعودون على الجامعات من بدري .. تحياتي”.

وقال آخر ꍏ☡⊙⊙☡ :”ونا ايضاً كطالب متخرج اشوف فكرة ممتازه زياده سنه دراسيه واتمنى زيادة السنه يكون فيها رياضيات وكيمياء وفيزياء واحياء وانجليزي فقط لان يوم تخرجت، تخرجت وماني فاهم كثير المواد هذي فأشوف انها فكرة حلوة زيادة سنه وتكون خاصة بالمواد الي ذكرتها بالأعلى مع تحياتي طالب متخرج”.

وقال ريماس الزهراني معلقًا :”وانا كطالبه في الثنوي مااشوف ان ٤ سنوات في الجامعه تكفي لنضج الشخص متحمله المسؤليه وقت مايحصل عمل ف اطالب بزياده عدد السنوات لهذي الأشكال”.

𝖒𝖚𝖍𝖆𝖓𝖓𝖆𝖉 وقال :”نعم انا اتفق مع زملائي المتخرجين وأتمنى ان تكون السنه الرابعه حصرا على المواد العلمية مثل الفيزياء والرياضيات والكيمياء #نطالب_باضافة_رابع_ثانوي”.

وغرد azoz’alsalmi معلقًا :”وانا من وجهة نظري اكثر طلاب الجامعة بعد التخرج اغلب الشباب ما يلاقون وظايف فيعني يا ليت يظيفون عمل اجباري لكل الطلاب الجامعين بعد التخرج لاختلاطه مع السوق المحلي ومعرفة كيفية العمل تحت الضغط قبل الالتحاق بوظيفة”.

موضوعات من الممكن أن تعجبك:

المتحرشة انجل السعودية شاهدها تتحرش بالطفلة شقيقتها فيديو مسرب

نتائج اختبار برومترك 1442 الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالرابط

نتائج الدكتوراه 2021 في الجزائر (رابط) الموقع الرسمي

التعليقات

اترك تعليقاً