التخطي إلى المحتوى

السادس الإعدادي في العراق.. النتائج الكاملة من هذا الرابط المباشر

وكان وزير التربية العراقية الدكتور إبراهيم نامس الجبوي، قد صرح منذ أسبوع تقريبا، على الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية في العراق، أن الوزارة سوف تعلن النتائج خلال الأسبوع القادم الذي نحن فيه الآن، وبرغم ذلك قد خرجت مجموعة من الطلاب والطالبات، يرغبون في تأجيل الامتحانات، ولا احد التفت لهم.

السادس الإعدادي في العراق

نتائج السادس الاعدادي في العراق

السادس الإعدادي في العراق، الذي يبحث عن نتائجه أولياء الأمور والطلاب، نحن وفرنا لكم الموقع الرسمي للنتائج، ويجب التعامل معه بدقة في إدخال الأرقام والبيانات، حتى نصل للنتائج، واليكم التقرير الشامل الذي يتحدث عن تلك النتائج، من الموقع الرسمي لوزارة التربية في العراق.

كيف احصل على نتيجة السادس الاعدادي

والآن وبكل سهولة، يمكن الحصول على نتائج الامتحانات السادس الابتدائي 2023 في جميع محافظات العراق، بما في ذلك البصرة. يتوجب على الأولياء متابعة إعلان النتائج من خلال بوابة وزارة التعليم العراقية، والتي ستعلن عنها بمجرد اعتمادها والانتهاء من عملية التصحيح والرصد.

السادس الإعدادي في العراق

الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي

وعلى أولياء الأمور والطلاب الذين يرغبون في الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي في البصرة، يمكن الدخول إلى موقع وزارة التعليم العراقية وإدخال الرمز المخصص للوصول إلى القائمة الرئيسية. من هناك، يتعين على الأولياء إدخال اسم الطالب ورقم المقعد ورقم الجلوس في الأماكن المخصصة لها، والضغط على كلمة البحث للاستعلام عن النتيجة، وسوف يصلون إليها بسرعة.

 السادس الإعدادي في العراقالسادس الإعدادي في العراق

النتائج لم تعلن في كل المحافظات

ولحد كتابة هذه السطور، لم تعلن نتائج السادس الابتدائي في بعض المحافظات حتى الآن، بما في ذلك البصرة. وقد شهدت امتحانات السادس الابتدائي بعض الشكاوى من قبل الأولياء بسبب صعوبة الأسئلة الموجودة بها، لكن الطلاب كانوا على قدر كبير من الفهم والاستيعاب، مما أهلهم للنجاح والتفوق، وعليكم متابعتنا باستمرار للوصول إلي النتيجة.

السادس الإعدادي في العراق

مهمة أولياء الامور

كما انه من المؤكد أنه يجب على الأولياء والمعلمين والسلطات التعليمية، العمل سويًا لتحديد النقاط الضعيفة في الامتحانات، وإيجاد حلول لتحسين نتائج الطلاب في المستقبل، بالمتابعة المستمرة لمستوى الطلاب والطالبات.

جودة التعليم في العراق

كما انه من المفروض ويجب على الجميع العمل معًا لتحسين جودة التعليم في العراق بشكل عام. وينبغي توفير الموارد اللازمة لتحسين جودة التعليم وتحسين مستوى الطلبة في المدارس، في المستقبل القريب أن شاء الله.

قد يهمك أيضا: نتائج انتخابات الكويت 2023 مجلس الأمة جميع الدوائر الفصل التشريعي 17

السادس الاعدادي في البصرة

ودائما محافظة البصرة يكون لها اهتمام خاص، وبشكل عام، تعد نتائج السادس الابتدائي 2023 في البصرة، وفي جميع أنحاء العراق، مناسبة هامة لتحسين جودة التعليم، وتعزيز فرص النجاح للطلاب، ينبغي على الجميع العمل سويًا لتحقيق ذلك وضمان تحقيق أهداف التعليم في العراق، والعراق دائما قادر على تحدي الصعاب.

وبذلك نكون قدمنا لكم، كافة التفاصيل المطلوبة، والتي من شأنها تحسين الأوضاع التعليمية في العراق، في الفترة القادمة، ونتمنى لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتفوق المستمر، إن شاء الله.

قد يهمك أيضا: نتائج الطلاب الكويت.. moe.edu.kw رابط مباشر للنتائج وأسماء المدارس والخطوات المطلوبة

https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/ لينك وزارة التربية بالعراق

https://linktr.ee/dr.ibrahimnamis

مصدر الخبر: كايرو تايمز

https://cairo-times.com

التعليقات

اترك تعليقاً