التخطي إلى المحتوى

الحج والعمرة لا يسمح بتكرر أداء فريضة العمرة مرتين
الحج والعمرة لا يسمح بتكرر أداء فريضة العمرة مرتين
مما لأشك فيه أن لكل منا تمنياته بزيارة بيت الله الحرام وإتمام مناسك الحج والعمرة من اجل تأدية الفريضة المطلوبة من كل مسلم في مشارق الأرض ومغاربها وفي خلال تلك الأيام تشهد الأراضي السعودية توافد الملايين من المسلمين الراغبين في زيارة بيت الله الحرام ويأتي ذلك بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.
حيث يزداد أعداد المعتمرين في تلك الأيام المباركة ومن هذا المنطلق قالت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية خلال تصريحات لها انه لا يسمح بتكرر أداء فريضة العمرة مرتين في تلك الفترة التي تشهد تزايد غير مسبوق وأشارت الوزارة في تصريحات لها أن سبب هذا القرار هو إعطاء الفرصة للجميع من اجل أداء العمرة.

وزارة الحج والعمرة الاكتفاء بعمرة واحدة.

ونوهت الوزارة إلى انه يجب الاكتفاء بأداء عمرة واحدة خلال تلك الفترة التي تشهد توافد أعداد كبيرة من المعتمرين مضيافة أن أداء عمرة واحدة يتيح الفرصة للكثير من الأشخاص الراغبين في أداء العمرة ويقلل من التزاحم الشديد الذي يشهده بيت الله الحرام في تلك الأثناء.
إقراء أيضأ:

تطبيق نسك ضروري لأداء العمرة.

وفي سياق متصل أكدت الوزارة خلال تصريحاتها التي أعلنت عنها خلال الساعات الماضية انه يتوجب علي المعتمر ضرورة إصدار تصريح من خلال تطبيق نسك الذي من خلاله يتمكن المعتمر من معرفة توقيت زيارته.

مضيافة إلى انه يمكن للأشخاص أن يقوموا بالفاء الحجز في حال لم يتناسب موعد الحجز من خلال التطبيق أيضا كما يمكن التقديم مرة اخري معربة علي أن التطبيق في حالة تحديث مستمر ويعمل بشكل ميسر من اجل تلبية كل مطالب المستنفدين من ذلك التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً