التخطي إلى المحتوى

الترجي ضد النجم الساحلي بث مباشر في الدوري التونسي
الترجي ضد النجم الساحلي

الترجي ضد النجم الساحلي بث مباشر في الدوري التونسي 2021 اليوم، يخوض نادي الترجي الرياضي التونسي اليوم مباراة من أهم المباريات لدسه في بطولة الدوري التونسي والتي سيتمكن منن خلالها من تحسين مستواه بشكل اكبر في الدوري.

وذلك للتأكيد على إمكانية البقاء في صدارة الدوري وتزويد عدد النقاط، حيث أن النادي يحتاج بشكل كبير إلى الفوز في هذا اللقاء من اجل التمكن من تزويد عدد نقاطه والابتعاد بالصدارة إلى بعيد من اجل المنافسة على حسم هذا اللقب الكبير في نهاية الموسم والتتويج بالبطولة للموسم الحالي 2021.

وتعد هذه المباراة من أهم وابرز المباريات اليوم التي ينتظرها جميع جماهير وعشاق نادي الترجي الرياض   ي وأيضا جماهير نادي النجم الساحلي التونسي.

حيث يسعى نادي النجم الساحلي إلى مواصلة رحلة الانتصارات التي بدأها مؤخرا وتمكن من زيادة عدد نقاطه في الدوري والصعود إلى المركز الثاني خلف نادي الترجي، كما انه يسعى إلى الفوز من اجل التمكن من تحسين المستوى والمنافسة على الصعود إلى المركز الأول ضد نادي الترجي.

والجدير بالذكر أن نادي الترجي الرياضي يتواجد حاليا في المركز الأول في ترتيب الدوري التونسي ويعتلي الصدارة برصيد 40 نقطة حاليا، بينما يتواجد نادي النجم الساحلي أسفله تماما في المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

ولذلك فإن هذه المباراة سوف تكون حماسية للغاية ويسعى فيها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز لتحسين المستوى، ونمن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 3 من مساء اليوم السبت 13 مارس 2021، ونقدم لكم خلال هذه السطور البث المباشر للمباراة على أعلى جودة.

انتهت المباراة بنتيجة 0-2 لصالح نادي النجم الساحلي

شاهد أيضا: ليدز ضد تشيلسي بث مباشر في الدوري الانجليزي بجودة عالية

التعليقات

اترك تعليقاً