التخطي إلى المحتوى

الاهلي يختتم تدريباته استعداداً لملاقاة طلائع الجيش غدا بالدوري

أنهى فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم استعداداته الكاملة لمواجهة فريق طلائع الجيش في إطار مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وتأتي هذه المباراة بعد أن حقق الأهلي فوزًا مثيرًا على فريق انبي في اخر مباراة له في البطولة، ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برغم فارق المباريات الكبير عن كل الفرق الأخرى المنافسة.

وفي هذا السياق، أعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر عن انتهاء التدريبات استعدادًا للمباراة، والتي جرت مساء الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وقد شهدت هذه التدريبات محاضرة فنية بالفيديو من قبل كولر، استمرت لمدة نصف ساعة، قبل أن يقود المخطط البدني أندرياس إندويا مرانًا بدنيًا قويًا للاعبين في بداية فقرات التدريب.

وعلى صعيد آخر، خضع الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد لتدريبات تأهيلية وجلسة في الجيم وجانبًا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب.

فيما خاض ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وفي نهاية التدريبات، اختتم كولر فقرات المران الجماعي بجانب من التدريبات الفنية والتكتيكية، وتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون.

ويتوقع أن ينتظر الأهلي مباراة صعبة أمام فريق طلائع الجيش، الذي يحتل المركز السابع عشر في ترتيب الدوري المصري ويسعى لتحقيق الفوز على الأهلي والهروب من شبح الهبوط.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:00 من مساء الغد الجمعة الموافق 26 مايو 2023 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت الفضائية المفتوحة بشكل مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً