التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم 2023 بجميع المحافظات (الرابط والخطوات)

يتزايد حالياً الاهتمام بكيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم في مصر 2023، حيث ظهرت اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023 أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم بجميع مديريات التعليم على مستوى الجمهورية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ظهور أسماء المقبولين في المسابقة عبر موقعها الإلكتروني، وذلك بعد إعلان نتائج الامتحانات التحريرية والشفوية والمقابلات الشخصية التي أجراها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

عدد المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم 2023

وأوضحت الوزارة أن إجمالي عدد المتقدمين للمسابقة بلغ 363 ألفا و974 معلما، منهم 201 ألفا و909 ذكور، و162 ألفا و84 معلمة، وتم قبول 30 ألف معلم من بينهم.

وأشارت الوزارة إلى أن المعلمين المقبولين سيخضعون لتدريبات تأهيلية قبل بدء العمل بالمدارس، وذلك بالتعاون مع جامعة الدول العربية.

قد يهمك أيضا: نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم الخميس 19 اكتوبر 2023.. رابط وخطوات الاستعلام

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن مسابقة لشغل 30 ألف وظيفة معلم، وذلك في إطار خطة الوزارة لسد العجز في المعلمين بالمدارس.

رابط وخطوات الاستعلام عن الاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

يمكن للمعلمين المتقدمين للمسابقة الاستعلام عن أسماء المقبولين عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  2. اختيار أيقونة “مسابقة 30 ألف معلم”.
  3. إدخال الرقم القومي للمعلم.
  4. الضغط على زر “بحث”.

وسوف تظهر قائمة بأسماء المعلمين المقبولين، وذلك بحسب المحافظة والإدارة التعليمية والتخصص.

مبروك للناجحين في مسابقة 30 ألف معلم

تهنئ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع المعلمين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم، وتدعوهم إلى الاستعداد للتدريبات التأهيلية التي ستعقدها الوزارة بالتعاون مع جامعة الدول العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً