التخطي إلى المحتوى

الأستاذ “عبدالرحمن عبدالله الصنيتان” في ذمة الله

ببالغ الأسى والحزن، نعلن عن وفاة الأستاذ “عبدالرحمن عبدالله الصنيتان”، حيث وافته المنية  منذ ساعات قليلة مضت من صباح  اليوم ، وسيتم إقامة صلاة الجنازة على جثمانه الطاهر عصر اليوم الأحد، الموافق 18 من فبراير 2024، من داخل مسجد برزان بمدينة حائل في المملكة العربية السعودية. ومن ثم سيوارى جثمانه الثرى في مقبرة صديان.

تلقينا هذا النبأ بقلوب مكلومة، ونتقدم بأصدق التعازي وأحر المواساة إلى عائلة الفقيد وأحبائه

وبعد وفاته رصدت كايرو تايمز عديد التغريدات التي تُشير إلى الإشادة به من حيث الخلق الرفيع والنفس الطيبة والتسامح مع الآخرين وهو ما يعكس توجيه الإعجاب والثناء في التغريدات على الفقيد عبدالرحمن عبدالله الصنيتان قيمه الإنسانية النبيلة والتي تتجلى في خلقه الرفيع ونفسه الطيبة، وكذلك التسامح الذي كان يتسم به تجاه الآخرين. إن رثاءه بوصف رجل محبوب ومتسامح يظهر وقوف الناس بتقدير واحترام أمام الفعل الإنساني الرفيع الذي كان يتمتع به الفقيد.

تلك التغريدات تعكس تأثيره الإيجابي على حياة الناس وكيف أن ذكراه ستظل حية ومحفورة في قلوب الناس، مما يبرز الإرث الإيجابي الذي قدمه ويظهر الأثر الإيجابي الكبير الذي تركه في مجتمعه.

سبب وفاته

ببالغ الأسى، نتلقى خبر وفاة الفقيد عبدالرحمن عبدالله الصنيتان، رحمه الله، الذي تعرض إلى وعكة صحية في بداية شهر فبراير الجاري. وقد تم نقله إلى مستشفى الملك سلمان في حائل لتلقي العلاج، إلا أنه فارق الحياة اليوم.

نتقدم بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة إلى عائلة الفقيد، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وأحبائه الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً