التخطي إلى المحتوى

احمد ونهى وأجرأ فيلم فهموا التمثيل غلط فجلبوا العار لأهاليهم شاهد ماذا فعلوا

احمد ونهى وأجرأ فيلم فهموا التمثيل غلط فجلبوا العار لأهاليهم شاهد ماذا فعلوا هؤلاء المجرمين شاهدهم في أفلام قذرة جدا لا ننشرها للترويج لها بقدر أننا نحارب تلك المفاهيم الخاطئة لدي البعض فهم لا يعلمون أن التمثيل فن ورقي وحضارة .

أرادو أن يقوموا بعمل أفلام قصيرة لكن وقعوا في مستنقع الرذيلة بكل قواهم .

المشاهد التي تشاهدونها في تلك الأفلام كلها ساقطة وسافلة بطريقة غير أخلاقية بالمرة ومن الممكن أن تتسبب في تعب نفسي لأطفالنا وبناتنا.

الجهات الأمنية بالبحيرة مشكورة قامت بالقبض علي احمد ونهي وعثروا معهم علي مجموعة من الأفلام كانوا قد قاموا بتسجيلها لكنهم لم ينشرونها بعد وكان من الممكن أن يتم نشر تلك الفيديوهات هي الأخري لتملأ الدنيا وقاحة وقذارة وقلة أدب.

ما يهمنا هنا هو تصحيح تلك المفاهيم لدي بعض الجهلاء الذين يظنون أن ما قاموا به تمثيل .

أو ما يقومون به هو فن ،؟!! فبالفعل هو تمثيل لكن لما يقومون به في الغرف المغلقة بعيدا عن أعين الناس والمسمي الحقيقي له هو العار والرذيلة وغضب الله عليهم .

لكن عندما يقوموا بتحويل أفعالهم النكراء وجرائمهم الشنعاء إلي أفلام فليس من الممكن أن تصنف تلك الأفلام إلا ” إباحية ” ولكن أصحاب الأفلام الإباحية يعلمون جيدا أنهم يقومون بعمل شيء منافي للآداب وهم مقتنعون بذلك .

أما احمد ونهي يحاولون أن يقنعوا الجماهير أن ما يقومون به هو أفلام قصيرة .

وانتشرت تلك الأفلام القصيرة بصورة كبيرة لان الجميع يريد أن يكتشف ماذا يفعلون هؤلاء السفلة ولكم أن تشاهدون حجم القرف الذي يعاني منه البعض عندما يشاهدون الساقطون المنحلون احمد ونهي.

ولان مصر ستظل بلد الأمن والأمان فالحمد لله علي الفور قامت الجهات الأمنية بمحافظة البحيرة بالتحري عن أصحاب الفيديوهات من خلال مشاهدة صورهم في الفيديوهات والاستماع إلي أصواتهم .

وتم تحديد محل إقامتهم وعلي الفور تم القبض عليهم وتم إحالتهم للعدالة .

حتي تأخذ العدالة مجراها بالقانون لأننا دولة قانون ويجب علي كل هؤلاء أن يعلموا أن كل ما فعلوه يعاقب عليه القانون .

وحتي يصبحوا عبرة لمن يعتبر ، فشكرا للأمن المصري سرعة القبض علي هؤلاء المجرمون ونتمنى لن تنقرض تلك المشاهد الدخيلة علي مجتمعاتنا .

حتي نقي بناتنا وأطفالنا من مشاهدة مثل هذه الأفلام التي تتسبب في التعب النفسي والمعاناة لدي كل من يشاهد هذه الأفلام صغارا وكبارا.

نتمنى أن تنقرض مثل هذه الظاهرة المتكررة علي اليوتيوب ونرتقي بأنفسنا أمام العالم ولا ندعوا للرذيلة ونحاربها بكل الطرق وينالون هؤلاء العقوبة الرادعة حتي لا يقدم احد علي فعل مثل هذه الجرائم الشنعاء مرة أخري.

لان هذه المشاهد قد تعود بالسلب علي حضارتنا وقيمنا فنحن شعب لنا تقاليدنا المحترمة والتي نحرص عليها لنعطي صورة للعالم في الأخلاف الحميدة والشهامة والرجولة التي يتمتع بها المصريين أفيقوا يا بشر.

اقرأ أيضًا: فيلم احمد ونهى.. تسريب فيديوهات احمد ونهى الغير أخلاقية

التعليقات

اترك تعليقاً