التخطي إلى المحتوى

اثير الحلوه انستقرام  @atmm_992 الحساب الرسمي والوحيد علي انستا

ننشر رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لمشهورة تيك توك السعودية اثير الحلوه علي انستقرام @atmm_992، حيث تساءل الكثيرون عن صفحتها الشخصية علي انستا.

ما لا تعرفه عن أثير الحلوة

تُعتبر أثير الحلوه أو الحلوة، من أشهر نجمات التيك تيك في المملكة العربية السعودية، حيث يزيد عدد متابعيها عن 1.7 مليون متابع، وتبلغ أثير من العمر 25 عامًا، وتحرص علي نشر اليوميات علي سناب شات، كما أنها من ضمن النجوم الذين لقوا شهرة واسعة علي مدار السنوات الماضية، وحالياً تعتمد علي نشر الإعلانات وفيديوهات اليوتيوب كمصدر للدخل.

يذكر أنه حتى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن أسم أثير الحلوة إلي الآن، كما لم يرد أي معلومات أو تقارير معلوماتية عنها بشأن حياتها الشخصية أو الدراسية أيضًا.

وتعرضت أثير الحلوه، لحملة من الانتقادات اللاذعة من قبل النشطاء في المملكة العربية السعودية، بعدما دشنوا هاشتاج مسيء يحمل أسمها، بالتزامن مع نشرها لمقطع فيديو تستعرض من خلاله مفاتن جسدها الأمر الذي أدي إلي موجة من الانتقادات الكبيرة.

اثير الحلوه يمنيه أم سعودية

ومن الكلمات الرائجة في مؤشرات البحث بغوغل، البحث عن جنسية اثير الحلوة هل هي سعودية أن يمنية بحثًا عن وش جنسيتها الحقيقية، والجدير بالذكر أن كافة التقارير المحلية اتفقت علي أنها تحمل الجنسية السعودية.

اثير الحلوه انستقرام

يرغب الآف الأشخاص، في متابعة نجمة تيك توك و سناب شات بالسعودية، اثير الحلوه علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستا، ويجدر الإشارة أنها لا تمتلك أي حسابات علي موقع انستجرام إلي الآن، فيما لديها حساب في المواقع التالية فقط [سناب – يوتيوب – تيك توك].

للانتقال إلي حساب أثير الحلوة  @atmm_992 علي تيك توك و سناب شات الرسمي والوحيد عبر الرابط التالي [من هنا].

ودخلت أثير الحلوة، من ضمن مشاهير سناب شات مؤخراً، وحظيت بشهرة واسعة علي صفحات السوشيال ميديا.

وتخطت عدد التفاعلات علي فيديوهاتها بمنصة السناب، ما يزيد عن 5 مليون علي المقطع الواحد، وذلك خلال الأسبوع الأخير.

وقالت أثير الحلوة ساخره من جمهورها، أنها تبلغ من العمر 12 عامًا، ولكنها أكدت أن حنان خالتها.

التعليقات

اترك تعليقاً