التخطي إلى المحتوى

أولمبيك ليون ضد بي اس جي بث مباشر اليوم الاحد في الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون ضد بي اس جي

أولمبيك ليون ضد بي اس جي بث مباشر اليوم الأحد 21 مارس 2021 في الدوري الفرنسي، حيث تقام مساء اليوم مواجهة من أهم أشرس المواجهات في بطولة الدوري الفرنسي النسخة الحالية 2021.

والتي تجمع بين عمالقة وأبطال فرنسا لكرة القدم وهم نادي باريس سان جيرمان ونادي اولمبيك ليون في مواجهة من ابرز المواجهات على مدار تاريخهم.

حيث انه دائما ما تكون مواجهات هذان الفريقان مليئة بالقوة والإثارة ويتمتع المشاهدين بطريقة اللعب والأداء الممتاز الذي يقدمه كلا الفريقين سواء نادي بي اس جي أو نادي ليون.

كما أنهم من أقوى الفرق في فرنسا ومتصدرين الدوري دائما ولكن الأغلبية في الصدارة تكون لباريس، ولكن في هذه النسخة وفي الوقت الحالي يتصدر نادي ليل ترتيب بطولة الدوري لأنه تمكن من تزويد عدد نقاطه إلى النقطة 63 ليسبق باريس سان جيرمان بثلاث نقاط فقط.

ويسعى نادي بي اس جي الفرنسي في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز من اجل التمكن من تزويد عدد نقاطه وحتى يتساوى مع نادي ليل سعيا إلى العودة إلى الصدارة مجددا.

بينما يتواجد على الجانب الآخر نادي ليون والذي يحل اليوم منافسا ثقيلا على نادي باريس في هذه البطولة، حيث يعتبر ليوم من أهم وأقوى الفرق الفرنسية والذي كان متصدرا ترتيب البطولة أيضا.

طالع أيضا: بث مباشر مباراة الرجاء والوداد 2021 arriadia tnt live tv – yalla shoot

كما أن نادي اولمبيك ليون يتساوى مع نادي باريس سان جيرمان من حيث عدد النقاط في البطولة حاليا، حيث يتواجد بي اس جي في المركز الثاني رصيد 60 نقطة ويليه مباشرة ليون في المركز الثالث برصيد 60 نقطة أيضا.

ومن يتمكن من الفوز في هذه البطولة سوف يصعد إلى صدارة الدوري، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 10 من مساء اليوم الأحد 21 مارس 2021، وسوف نقدم لكم البث الحي لهذه المباراة لحظة بلحظة خلال هذه السطور على أعلى جودة.

أولمبيك ليون ضد بي اس جي

التعليقات

اترك تعليقاً