التخطي إلى المحتوى

أوسيريو للاعبي الزمالك zamalek بعد التعادل مع المقاولون “من يلعب لنفسه ليس له مكان في التشكيل”

رد فعل قاسي وقوي من مدرب الزمالك الجديد، الذي تابع المباراة بكل أهمية ولقن اللاعبين درساً لا ينسى بعد المباراة مباشرة، وصرح للجميع أنه يعرف من المخطئ ومن الذي أصاب، وسوف يحاسب المقصر على تقصيره بعدم إشراكه في المباريات القادمة.

المدرب كان يتابع كل شيء بدقة

وكان تقييم الكولومبي أوسوريو للمباراة يؤكد انه بالفعل لديه نظرة ثاقبة لمجريات اللعب داخل الملعب، برغم أنها البداية، لكن خبرته تعطيه الحق في أن يقول: أن الزمالك بدأ المباراة بجدية، وكان رأي الجمهور أن الزمالك كعادته لا يحافظ على الفوز.

وخسر الزمالك نقطة غالية بخروجه متعادلا مع المقاول بهدفين لكلا الفريقين، وفرح المقاولون لهذه النتيجة خصوصا وان الهدف تم إحرازه في وقت قاتل، الأمر الذي صعب على الزمالك .

فريق المقاولون قاتل في المباراة

الجدير بالذكر أن فريق المقاولون العرب، منذ بداية المباراة لعب بجدية وندية كبيرين، وبرغم أن الزمالك فاز عليه حتى الدقائق الأخيرة في المباراة لكنه لم يفقد الأمل في التعادل لحظة واحدة، وحقق ما كان يعمل من اجله وكان لاعبوه على قدر كبير من المسؤولية..

ورغم الضغط الشديد، الذي تحدث عنه الأداء الجيد للاعبين، لكن مشكلة فريق الزمالك في عدم المقدرة على المحافظة على الفوز، وهذه المشكلة، لابد للمدرب الجديد ان ينظر لهذا الخطأ ويعالجه بخبرته وقدرته الفائقة على تحدى مثل هذه الظروف.

التعليقات

اترك تعليقاً