التخطي إلى المحتوى

أنباء عن وفاة عباس ابراهيم المغني السعودي الشاب

أنباء عن وفاة عباس ابراهيم المغني السعودي الشاب، حيث انتشر على شبكة التواصل، خبر مشكوك به، يزعم وفاته، وسط حالة من الشكوك لدي محبيه. حيث روجت إحدى مشهورات سناب شات، لخبر موت فنان سعودي معروف، وسرعان ما تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة في “جوجل”.

وسيطر خبر موت المغني اللامع “عباس ابراهيم”، على الترند السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية. وفي التفاصيل، عبر النشطاء، عن حزنهم تزامناً مع انتشار خبر وجده البعض بالغير لائق، خاصةً في حق ناشره، ووصف المغردين الخبر بالبحث عن المشاهدات.

خبر وفاة عباس ابراهيم 2023

سجل محرك البحث “جوجل”، معدلات بحث مرتفعة حول وفاة عباس ابراهيم ، فهل الخبر صحيح أم أنها مجرد شائعة.

وفي التفاصيل، تبين أن حساب مشهور عبر سناب شات، نشر هذه الأنباء، مشيراً أن صفحات تزعم وفاة عباس ابراهيم ، وحرص على أن يكشف صحة الخبر.

وأتضح أن جميع الأنباء التي تشير لوفاة المغني الشاب، عارية تماماً من الصحة. ويجدر الذكر، أن الخبر أثار حالة من الاهتمام، ودخل دائرة الضوء، خاصةً وأن الأخير مختفي عن الساحة منذ فترة طويلة.

أنباء عن اعتزال عباس ابراهيم

وكانت انتشرت شائعة تفيد باعتزال عباس ابراهيم الساحة الغنائية، وتفضيل المطرب السعودي الشاب، أن يكمل باقي حياته بعيدا عن الوسط، بحسب ما روجت له بعض السابات المزعومة.

وتبين أنها أنباء غير “دقيقة”، حيث لم يخرج من جهته، أي بيان أو معلومة رسمية، تؤكد أو تنفي اعتزاله، بينما أوضح مصدر مقرب، أنه في طريقه للعودة.

وأثار اختفاء عباس ابراهيم عن الساحة طيلة السنوات الماضية، اهتمام الكثيرين من معجبيه. ومن المقرر أن يكشف عن كواليس تلك الفترة الماضية من حياته، ولماذا اختفى عن الوسط في ظروف غامضة، بعد إعلان عودته من جديد.

يذكر أن، عباس ابراهيم مغني سعودي، يبلغ من العمر 33 عاماً، من مواليد العاشر من أغسطس عام 1988، ولد ونشأ في مدينة جدة.

وبدأت مسيرته الغنائية منذ العام 2002، وهو من ضمن النجوم المعروفين والأكثر نجومية في جيله، وصاحب صوت وأغاني ناجحة. كما أشاد بصوته عدد كبير من نجوم الوسط، أشهرهم محمد عبده.

التعليقات

اترك تعليقاً