التخطي إلى المحتوى

أعظم رسالة حب في التاريخ .. تعرف عليها
قصة عشق

كيف اكتب رسالة عشق .. لمن تكون هذه الرسالة، الجميع يمرون بحالات من العشق، كما نشاهدها في الأفلام الرومانسية، وكما نتابع قصص الحب في المسلسلات التركية، والأفلام الهندية، وعلي طريقة الأفلام الأبيض والأسود، نمر بمراحل عاطفية نعم، ونحس أننا بحاجة إلى كتابة رسائل إلي من يهواها القلب، لكن مع الأسف لا نستطيع أن نعبر بالكلمات عما نحمله من مشاعر للمحبوبة.

صاحب الكلمات المعسولة

والكثير من  النساء دائما يعشقون الرجل صاحب الكلمات المعسولة الحلوة، التي تفتح الشهية للحياة والجمال والمحبة، وتجدد طاقة الحب لدي الأحباب، ودائما يبحث البعض وخصوصا الشباب الذين يمرون بمراحل عاطفية، عن رسائل غرام، ورسائل عشق للمحبوبة، حتى يستطيع أن يرسل لها مشاعره على الورق.

نصيحة للمحبين والأحباب

عندما تريد أن ترسل رسالة عاطفية إلى المعشوقة، لا تنقلها من المواقع ولا من الكتب الغرامية، ولا من دواوين الشعر، عليك أن تسجل بما يدور في عالمك الجميل من حب إلى حبيبتك بطريقتك أنت الخاصة، لا تفتعل المشاعر، عبر بكلماتك، عبر بأسلوبك، اكتب ما يمليه عليك قلبك، وساعتها ستكون أعظم رسالة حب في التاريخ، تلك التي تسطرها أنت بقلمك، وترسل فيها بصمات أحاسيسك للمحبوبة، حتى بعد الزفاف، تكون حبيبتك قد عرفتك من خلال تلك البصمات، وتعودت أن تسمع منك كتاباتك وكلماتك أنت، لا الكلمات المنقولة عن الآخرين.

رسالة حب مكتوبة

ولك ان تقارن الآن هذه الرسالة برسالة منك انت

حبيبتي

أتمنى أن تكوني بخير وصحة جيدة. أردت فقط أن أخبرك كم أنت مهمة بالنسبة لي وكم أحبك.

لا يمكنني وصف ما تشعر به داخليًا عندما أفكر فيك. إنه شعور لا يمكن وصفه – حنان وإعجاب وحب وإلهام – كل هذه الأشياء تدفعني إلى الأمام وتحفزني لأكون الأفضل معك.

أنا ممتن للغاية لوجودك في حياتي وأشعر أنني محظوظ لأنني أعرف شخصًا رائعًا مثلك. أشعر أنني أستطيع التحدث إليك عن أي شيء وأنك تفهميني بدون أن تحكمي علي.

أحب الطريقة التي تجعلني أشعر بها عندما نحن معًا، وأحب سماع صوتك ورؤية ابتسامتك. أنا متحمس لما يخبئه المستقبل بالنسبة لنا، وأتطلع إلى قضاء المزيد من الوقت معًا.

شكرًا لك على كل شيء وأتمنى أن تعرفي دائمًا كم أحبك.

مع كل الحب.

أزجو ان تكتب انت رسالة من وحي خيالك وتقارن بينها وبين تلك الرسالة التي كتبتها لك الآن، والتي ترتاح لها انت هي اعظم رسالة حب في التاريخ.

 

التعليقات

اترك تعليقاً