التخطي إلى المحتوى

أسرار تكشف لأول مرة في قضية الشيخ حكمت العاني.. الحقيقة الكاملة
حكمت العاني الشيخ العراقي أسرار جديدة في قضيته وحقيقة التهم المنسوبة إليه

 الشيخ حكمت العاني هو إمام مسجد بمدينة الرمادي العراقية، تم اتهامه في قضية تحرش بالأطفال في أثناء تحفيظهم القران فمَا الحقيقة وراء تلك القضية التي أصبحت حديث الساعة في الشارع العراقي منذ تم تداولها هذا ما سوف نتعرف عليه وإياكم فتابعونا.

مخبر سري  وراء تشويه سمعة الشيخ حكمت العاني

ورد لنا ورد من مصدر موثوقً أن هنالك مخبر سري تابع لَمَّا يسم بالحشد الشعبي دبر و ادعى كذبا بأن الشيخ (حكمت العاني) اغتصب الطلاب في أثناء تحفيظهم للقران وقال بانه سينشر الدليل وعندما ظهر في اخر فيديو قال انه ليس لديه دليل قاطع؟

المخبر السري ازهر الجميلي
المخبر السري ازهر الجميلي

ولكنه مستعد بالقسم على الكتاب المقدس (القران الكريم) أن الشيخ اغتصب، إلا انه وفي حقيقة الأمر ما هو إلا شخص كاذب ولا صحة لما قاله على الإطلاق وله من الله ما يستحق.

ثمة تأكيدات على براءة الموظف في الوقف السني العراقي “حكمت العاني”، من التهم القذرة الموجهة إليه باغتصاب أطفال في المسجد وحيث يقال بأن أقواله واعترافاته انتزعت تحت التعذيب وان القضية مفبركة ومشتركة بها أطراف عديد.

عائلة الشيخ مدحت العاني تناشد الجهات المعنية بإعادة التحقيق

أكد أحد أبناء الشيخ حكمت أن والده اعترف تحت الضرب والتهديد، وناشدت عائلة الشيخ حكمت رجب عبدالله (حكمت العاني) رئيس الوزراء بإعادة التحقيق في القضية لأنها قضية غامضة وغريبة حتى في عملية إلقاء القبض عليه واشتراك عناصر من الاستخبارات بملابس مدنية؟ لا دخل لهم بالقضية؟ وهناك فيديوهات تثبت ذلك، ومن المفارقات الغريبة في القضية سرعة الإجراءات القانونية من دون النظر في طلب الفحوص الطبية للشيخ التي تثبت براءته؟

لحظة اعتقال (خطف) الشيخ حكمت رجب العاني

التعليقات

اترك تعليقاً