التخطي إلى المحتوى

أحمد العوضي عن تريند فيديو رقصه مع ياسمين عبدالعزيز “بالبيجاما”…متطلعش من الإسكندراني

قامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بنشر فيديو لها برفقة زوجها أحمد العوضي وهما يرقصان رقصة “بالبيجاما”.

تريند رقصة ياسمين مع احمد العوضي

رقصة احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

والتي انتشرت لتتحول الي تريند على منصات السوشيال ميديا وذلك لمواكبة التريند.

اما المفاجأة الحقيقة هي أن الفيديو قد تم صنعه بواسطة الذكاء الإصطناعي وكان يبدو حقيقيا لدرجة تصديق العديد من المتابعين للفنانين علي مواقع التواصل الاجتماعي انه حقيقي.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز
كما علقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز علي الفيديو قائلة ان الخديوي لا يعمل هذة الحركات دي لكن انها الدادة من الممكن ان تفعلها عادي.

ورد عليها زوجها الفنان أحمد العوضي مداعبا قائلا طب ده كلام.

تعليقات المتابعين علي فيديو الرقص

وقد انهالت التعليقات التي ابدت تعجبها من رقص أحمد العوضي ولكن الفنان أكد علي أن الفيديو قد تم صنعه بواسطة الذكاء الإصطناعي.

وعلق ايضا عدد من الفنانين علي فيديو الرقص ومنهم الفنانة بدرية طلبة والتي علقت قائلة أنا قلت لهم كدا الحركات دي متطلعش من الإسكندراني

أصعب مشهد للعوضي في فيلم الإسكندراني

وقد تحدث الفنان أحمد العوضي عن أصعب مشهد له في فيلمه الجديد الإسكندراني، حيث اكد علي ان المشاهد الرومانسية تعتبر هي الأصعب بالنسبة له اكثر من مشاهد الأكشن.

اما عن مشاهد الاكشن فقد اوضحم احمد العوضي انه رياضي في الحقيقة وانه يمارس ألعاب الأكشن في الحقيقة ولا توجدي لدية أي مشكلة في تجسيدها”.

وقد حقق فيلم “الاسكندرانى” رواجًا كبيرًا  وذلك قبل طرحه في دور السينما، وقد حصد البرومو الرسمي للفيلم  ملايين المشاهدات على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وقد ابدي بطل الفيلم أحمد العوضي سعادته عن سعادته بنجاح برومو الفيم  لأول أفلامه فى السينما، والذ حقق ما يقرب من 18 مليون مشاهدة على مختلف المنصات السوشيا ميديا.

ويعتبرفيلم الإسكندراني هو أول بطولة سينمائية مطلقة للفنان أحمد العوضي وذلك بعد تألقه فى الدراما وهو يعتبرمن أهم نجوم الدراما خلال الموسم الرمضاني من كل عام.

وقد راهن المخرج خالد يوسف على الفنان احمد العوضى وتوقع له ان يكوم من نجوم السينما البارزين خلال الفترة القادمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً