التخطي إلى المحتوى

أجمل مطاعم (فيا رياض) مع العنوان وطريقة الحجز
مطاعم فيا الرياض

يبحث عدد هائل من المواطنين بالعاصمة السعودية الرياض عن طريقة الحجز في مطاعم فيا الرياض الشهيرة والتي تقدم خدمات ممتازة للعملاء، الخدمات الرقية التي اشتهرت بها مطاعم فيا دفعت الكثير من المواطنين لمعرفة طرق الحجز بها كذلك معرفة أماكن تواجدها، لذا نرشح لك عزيزي القارئ عدد من المطاعم التي تعد الأفضل في الرياض والخاصة بسلسلة مطاعم فيا من خلال هذا التقرير الذي سيشمل المطاعم الأفضل وطريقة الحجز بها تلبية لرغبة متابعينا الكرام.

مطعم أوفر اندر

من ضمن افضل المطاعم التي تتبع فيا رياض الكاجوال كما انه من المطاعم العالمية الشهيرة ويقدم “أوفر اندر” خدماته أثناء الليل والنهار، لذا يعد الخيار ألأفضل لدي الكثير من الأشخاص ويتميز بتقديم أكلاته الرائعة كما يتيح لكم عدة أصناف من القهوة العصرية الفاخرة يمكنكم الاستمتاع بتذوقها وسط أجواء رائعة اتسمت بالهدوء والراحة.

اضغط هنا للحجز والاستفسار

مطعم راؤولز

من ضمن سلسلة مطاعم فيا رياض الكاجوال، وهو المطعم الذي يتوفر به أجواء البيسترو الفرنسية (المطاعم الفرنسية) الشهيرة بالكلاسيكية، وبين الطابع الذي تحمله ولاية نيويورك الأمريكية النابضة بالحياة، ويتيح “راو ولز” قائمة طعام فريدة ومميزه من حيث المذاق الرائع وتشمل قائمته تقديم الأطباق الرائعة مثل “كبد البط” وقطع اللحوم المزودة بالفلل”.

طالع أيضا:التفاصيل الكاملة لقصة مطعم باجاتيل في السعودية بعد تصدره الترند

بالإضافة إلى البطاطس المقلاة والدجاج المشوي وعدة أطباق  غذائية جميلة ومميزة ويمكنكم الاطلاع علي كل ما يقدمه المطعم من خلال رابطه الخاص.

للحجز والاستفسار

مطعم جيمخانا

يعد من المطاعم الراقية التي تتواجد بالعاصمة الرياض وهو من المطاعم الموفرة للمأكولات الهندية المعاصرة، تم افتتاحه غي عام 2013 بالعاصمة البريطانية لندن واتسعت رقعة انتشاره في كافة أنحاء العالم، ولما لا وهو الحاصل على جائزة  نجمة ميشلان (فرع الرياض) ومن المؤكد أن تجدوا ما يسركم بداخله عبر أطباقه الشهية المميزة والفريدة بمذاقها العالي.

للحجز والاستفسار

مطعم سكوتس

من ضمن مطاعم “فيا رياض المفضلة” وننصح بزيارتها لما يحتويه المطعم على قائمة أطباق عصرية  ويعد “سكوتس” من المطاعم العريقة والمعروفة بشكل كبير حول العالم، تم افتتاحه في عام “1851”، ويشار إلى انه من ضمن اقدم المطاعم اللندنية، ويقدم “سكوتس” مجموعة مميزة من المأكولات البحرية الشهية.

للحجز والاستفسار

 

التعليقات

اترك تعليقاً