التخطي إلى المحتوى

يونس محمود سني ام شيعي وديانته الحقيقية – كم مرة تزوج يونس محمود

يونس محمود سني ام شيعي وديانته الحقيقية – كم مرة تزوج يونس محمود ، انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، تفيد بأن الكابتن المعتزل حديثاً “يونس محمود”، يعتنق المذهب الشيعي، وسارع محبيه في البحث عن صحة هذه المعلومة، عبر شبكة الأنترنت.

هل يونس محمود سني ام شيعي ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، حولين هل يونس محمود سني ام شيعي وسط تساءل المئات عن مذهبه الحقيقي وديانته الحقيقية. وعلى الجانب الآخر، بحث آلاف المستخدمين، عن تفاصيل حياته الشخصية، وزوجته وأولاده وكم مرة تزوج.

وولد اللاعب الأسبق “يونس محمود”، في (3 فبراير 1983)، ويصل عمره الآن لـ”39 عاماً”. ولد وترعرع في قرية “الدبس” بمدينة كركوك بالعراق. له مسيرة عطاء مطولة في عالم الساحرة المستديرة، سواء على المستوى المحلي أو الدولي مع منتخب بلاده. يبلغ طوله “1.85 سم”، كان يلعب في مركز المهاجم، وبدأت مسيرته الشبابية منذ العام “1997”، ضمن صفوف فريق “كهرباء الدبس”، ثم بدأ عالم النجومية والشهرة والاحتراف بـ1999.

وفي عديد اللقاءات التي أجريت معه، أثار يونس محمود عديد التكهنات بشأن مذهبه ما إذا كان سني ام شيعي. مما أثار فضول المعجبين للتعرف على هذه المعلومة، خاصةً وأن العديد دائمًا ما يهتمون بمثل هذه التفاصيل الصغيرة التي تخص حياة المشاهير، وبالأخص من نجوم عالم كرة القدم.

عبر الكابتن العراقي “يونس محمود”، عن غضبه في إحدى اللقاءات التلفزيونية، بشأن سؤال هل أنت سني أم شيعي، الذي أثار ضجة الجمهور في وقت لاحق. ومن وقتها، ويرفض اللاعب المعتزل الرد على هذا السؤال، وتشير تقارير موثوقة، أنه “شيعي” المذهب ومسلم الديانة.

وارتفعت مؤشرات البحث، حولين زوجة يونس محمود وزوجته وأولاده. وفي التفاصيل، فتبين أنه تزوج أكثر من مرة. وأوضحت مصادر، أن الكابتن يونس تزوج ثلاث مرات، وكانت آخر مرة يحتفل فيها بحفل زفافه في (سبتمبر 2016)، بزواج للمرة الثانية. وبشأن أبناءه، لم يرد معلومات صحيحة عنه في هذا الشأن، فيما رزق بمولوده الأول في 2 أكتوبر 2017 بحسب الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”.

استندت مسيرة اللاعب “يونس محمود” الرياضية على المشاركة مع أندية خليجية معروفة. حيث بدأ مشواره الكروي مع فريق “كهرباء الدبس”، ثم انتقل في عام 1999 ضمن صفوف فريق “كركوك”، وفي عام 2001 ظهر بقميص نادي “الطلبة”.

ثم لعب لنادي الوحدة خلال الفترة من 2003 وحتى 2004 أي لمدة موسم واحد. كما شارك مع عديد الأندية الأخرى، أمثال “الخور – الغرافة – العربي – الوكرة – الأهلي – أربيل”، ثم عام إلى ناديه ناديه “الطلبة”، واعتزل اللاعب عام 2016 تقريباً. يذكر أن، اللاعب يونس محمود يرأس حالياً منصب “النائب الثاني” لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم. ولم يشارك مع الأهلي السعودي سوى بضعه أشهر قليلة، حل فيها بديلاً عن أحد اللاعبين المصابين بمركزه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: