التخطي إلى المحتوى

يوسف الكوري ويكيبيديا من هو ومعلومات هامة عنه
يوسف الكوري ويكيبيديا

يوسف الكوري ويكيبيديا من هو ومعلومات هامة عنه حيث انه ظهر اليوم ضمن تريندات جوجل وتويتر وبعض المواقع الأخرى ويبحث عنه الكثير من النشطاء على فيسبوك وعلى تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي ونحن نقدم لكم نبذه سريعا هذا الشخصية هذا الرجل وهو من مواليد عام 1964 74 وميلادي وهو من وليد أمريكا وجنسيته أمريكية ويعمل رجل أعمال أمريكي وناشط أيضا وهو له في مجال الأدبي باعه طويل.

يوسف الكوري ويكيبيديا

حيث انه يكتب المقالة ويكتب الشعر وهو مدرب أيضا وهو له في مجال الفكر فمفكر من نيويورك بامريكا ولديه شركه أيضا تحمل اسمه وهو عرقيه حيث انه ينتبه الى السود الحقيقي يوسف عبد السلام.وكان قد درس بنيويورك في المرحلة الأولى قبل التعليم الجامعي وبعد ذلك أكمل تعليمه.

هو يبلغ من العمر 45 عاما قبل ذلك في إحدى القضايا القضية السنترال بارك خلال ليله 1989 .هو من ضمن المتهمين بقتل إحدى المواطنات في امريكا وهو متهم بالقتل في قتل ريشه أيلين ميلي وكان مسجون من سالب برير عام. هو نزل الآن علي جوجل  متهما في قضيه سنترال واتهموا بقتل إحدى السيدات وكانت محركات البحث قد شاهدت الكثير من العمليات البحث عليه حيث المتهم في قضيه السنترال في عام 1989 وبعد القضايا الأخرى وهو أيضا قام بقتل تريشا بالذهب إلى حديقة.

قد يهمك أيضا

مارون نمنم ويكيبيديا – Maroun Nemnom wikipedia

زوج المذيعة سارة مراد من هو وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

زوج الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود من هو ومعلومات مهمه عنه

التعليقات

اترك تعليقاً