التخطي إلى المحتوى

يمنى الأشقر انستقرام الحساب الرسمي الوحيد لخطيبة احمد الحناوي

أعلن اليوتيوبر الفلسطيني احمد الحناوي خطوبته رسمياً من مصممة الموضة وخبيرة التجميل الفلسطينية يُمنى الأشقر، الخبر الذي حاز على ضجة واسعة، حيث تجاوز عدد اللايكات مع الخبر أكثر من 100 ألف تفاعل عقب مرور 10 دقائق فقط من نشره على أنستا. وسط تساءل المئات من الأشخاص، عن رابط حساب يمنى الأشقر انستقرام خطيبة أحمد الحناوي.

شارك اليوتيوبر الفلسطيني، أحمد الحناوي، متابيعه على منصة المشاهير انستقرام، صورة له برفقة إحدى الفتيات، معُلناً خطوبته منها. وفي التفاصيل، تبين أن الفتاة صاحبة الصورة، فلسطينية الجنسية، وتُدعى “يمنى الأشقر”.

من هي يمنى الأشقر خطيبة احمد الحناوي

اعتلت يمنى الأشقر قائمة الشخصيات الأعلى بحثاً في الأردن وفلسطين، وتصدرت ترند السوشيال ميديا، حيث تناقل متابعي احمد الحناوي، وعدد من المجلات المعنية بشؤون المشاهير، صوراً له برفقة خطيبته، متقدمين له بخالص التهنئة بهذه الخطوة السعيدة في حياته.

وتُعتبر يمنى الأشقر، فتاة فلسطينية الجنسية، تدير متجر معنى بشؤون المرأة تحت عنوان “سنتر كمال الأشقر”، ويُتابعها على انستقرام أقل من ألف متابعاً. وتميل إلى عالم الأزياء والموضة، فهي خبيرة تجميل ومصممة شابة، لا تزال في العشرينيات من عمرها.

ما لا تعرفه عن احمد الحناوي عمره، مواليده، سبب شهرته، سيرته الذاتية

فلسطيني، ولد في السعودية، وترعرع في قطاع غزة. يوتيوبر شاب، اشتهر من خلال ظهوره على منصات التواصل الاجتماعي، يقدم محتوى ترفيهي، وسرعان ما أصبح من ضمن الوجوه المألوفة. خريج كلية الهندسة من إحدى الجامعات الفلسطينية، وبدأ رحلته مع سناب شات منذ 2015 تقريباً.

يبلغ عدد متابعيه على انستقرام 1.1 مليون متابعاً، في حين كسر حاجز الـ4 مليون مشاهدة على يوتيوب، منذ انضمامه بعام 2017 بـ14 مقطع فيديو فقط.

كسر الحناوي حاجز الـ26 من عمره، وعلى هامش الدخول في العقد الثالث. وأعلن دخوله القفص الذهبي منذ (27 سبتمبر 2022)، في خبر أثار سعادة متابعيه.

محتوى رائج | صور نور بنت تامر امين بالمايوه – حساب نور تامر امين انستقرام وتيك توك الرسمي

خطوبة احمد الحناوي ويمنى الأشقر

تبادل مستخدمي السوشيال ميديا، مقاطع فيديو من خطوبة أحمد الحناوي على مواطنته يمنى الأشقر، وحازت المقاطع على آلاف المشاهدات من خلال منصة الفيديوهات العالمية “يوتيوب”.

وبدأ ناشطون في التكهن عمر خطيبة أحمد الحناوي يُمنى الأشقر، زاعمين أنها تتباين عند الـ24 عاماً أو أقل، ولا تزال هذه المعلومات مجرد ترشيحات من طرف رواد التواصل.

رابط متابعة حساب يمنى الأشقر انستقرام الرسمي

لم تُشارك يمنى كمال الأشقر خطيبة أحمد الحناوي، أي صور لها على تطبيق انستقرام منذ انضمامها، في حين هناك تأكيدات بأن صفحتها الرسمية هي «instagram@yomnaalashqar1». وغالباً ما تكون نشطة على مدار اليوم، ولكنها لم تشارك أي صور لها من قبل على شبكة التواصل الاجتماعي.

وتُمثل صورها مع أحمد الحناوي، أول ظهور لها على التطبيق، وحازت الصور على تفاعل كبير، خلال الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: