التخطي إلى المحتوى

يلديز تشاري انستقرام | الحساب الرسمي الوحيد على instagram

رابط حساب يلديز تشاري انستقرام » تصدرت الممثلة التركية الجميلة يلديز تشاري حديث رواد التواصل الاجتماعي، تزامناً مع تداول عديد الحسابات المعنية بشؤون المشاهير، أنباء زواجها من الممثل بيرك اوكتاي. وفي التفاصيل، حرص بيرك اوكتاي على مشاركة جمهوره على تطبيق “انستقرام”، بمجموعة من الصور من حفل زفافه، ولقت تفاعل كبير، وأبدى المعجبون، تفاعلهم مع ظهور زوجته في إطلاله مبهرة، حيث ارتدت فستان باللون الأبيض رفيع المستوى ومنتهى الفخامة.

ما لا تعرفه عن يلديز تشاري

تُعتبر يلديز تشاري ممثلة تركية المنشأ والمولد،أسمها الحقيقي “يلدز جاغري عتيقسوي”، من مواليد (1 أبريل 1986)، تبلغ من العمر 36 عاماً، ولدت وترعرعت في مدينة “إزمير” التركية. خريجة المعهد الفني “ايجه”، وبعد التخرج تعاقدت مع شركة “بلاتو” للإنتاج السينمائي، لتقدم لفيفًا مميزاً من الأدوار القصيرة، وسرعان ما اتجهت إلى عالم الدراما الطويلة.

إن يلدز جاغري عتيقسوي (بالتركية: Yıldız Çağrı Atiksoy)، الشهيرة إعلامياً بـ”يلديز تشاري”، لها من الأبناء ابنة تدعى “جمانا” من زوجها الأول الذي انفصلت عنه منذ سنوات. كان مسلسل “اللقاء الكبير”، أول ظهور درامي لها، وتم عرض المسلسل في سنة 2005. في حين كان آخر ظهور لها، في دور “مال خاتون” بالمسلسل التاريخي “المؤسس عثمان”.

زواج يلديز تشاري وبيرك اوكتاي

شارك النجم بيرك اوكتاي معجبيه على “انستقرام”، بصوراً من حفل زفافه على الممثلة يلديز تشاري، ولقت الصور تفاعل كبير، وأبدى المتابعون، تغزلهم في جمال زوجته، مؤكدين أنه بالرغم من كبر سنها، إلا أنها تحافظ على رشاقتها، حيث بدت كعارضات الأزياء في شبابهن.

واحتفل الثنائي يلديز تشاري وبيرك اوكتاي بحفل الزفاف صباح يوم “الجمعة”، في حين من المقرر أن يُقام العرس الأخير اليوم “السبت”، بحضور المعازيم.

يلديز تشاري انستقرام

يتساءل الكثيرون عن حساب يلديز تشاري انستقرام تزامناً مع الاحتفال بعرسها، وتصدر أسمها عمليات البحث الرائجة في الساعات الأخيرة، حيث ضجت وسائل البحث حول أهم المعلومات عنها، وفارق العمر بينها وبين زوجها الثاني بيرك اوكتاي وأتضح أن اوكتاي يكبرها من الناحية العمرية بفارق ثلاث سنوات.

https://www.instagram.com/yildiz_c_atiksoy/ هو رابط متابعة يلديز على انستقرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: