التخطي إلى المحتوى

يلا شوت مباراة ريال مدريد وبرشلونة كورة 365.. بث مباشر مشاهدة مباراة الكلاسيكو اليوم الخميس 2023/3/2

يلا شوت مباراة ريال مدريد وبرشلونة كورة 365 – بث مباشر مشاهدة مباراة الكلاسيكو اليوم الخميس 2023/3/2، التي تقام ضمن منافسات كأس الملعب، وبالتحديد في نصف النهائي.

حيث يحتضن ملعب “سانتياغو برنابيو”، واحدة من اللقاءات المنتظرة، بين عملاقة إسبانيا. ويخوض الملكي، مباراته الليلة، بالتشكيل التقليدي 4-3-3، وهو نفس أسلوب لعب برشلونة اليوم، الذي يلعب بثلاثي هجومي مكون من “رافينيا دياز – فيران توريس – جافي”.

يلا شوت مباراة ريال مدريد وبرشلونة كورة 365

إليكم، بث مباشر يلا شوت مباراة ريال مدريد وبرشلونة كورة 365 لمشاهدة لقاء نصف نهائي كأس الملعب 2023، بجودة عالية، وبدون فواصل إعلانية مزعجة. ونوفر لكم، بث أساسي وآخر احتياطي في حال انقطاع البث الأول، برجاء الانتقال إلى الثاني مباشرةً.

نهاية المباراة 1-0 لصالح برشلونة.

وعلى الصعيد المحلي، يحتل نادي “برشلونة”، صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة. فيما يقع الملكي في المركز الثاني برصيد 52 من النقاط.

وفي المركز الثالث يأتي فريق ريال سوسيداد الذي يسعى في التواجد في دوري الأبطال لهذا الموسم، على خلفية الموسم الملفت الذي يقدمه في الدوري المحلي.

ويأتي نادي “أتلتيكو مدريد”، في الرابع برصيد 42 نقطة.

ويخوض ريال مدريد، مباراة منتظرة ضد ليفربول، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، في ملعبه، والتي تقام يوم الأربعاء القادم 2023/3/15.

يذكر أن، بطولة كأس الملعب، سبق وأن توج بها نادي برشلونة 31 مرة، ويُعد الفريق الأكثر حصولاً على اللقب. بينما كان نادي “ريال بيتيس”، صاحب آخر نسخة من البطولة، التي تضم 83 فريق، وفق الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”.

وعلى سياق متصل، يواجه رئيس نادي برشلونة، تحديات صعبة الفترة المقبلة، بعد تسريب تسجيلات صوتية له، تكشف عن فساد داخل الكامب نو. وانتشرت في الفترة الماضية، أنباء تؤكد بأن رئيس البرسا، مهدد بالإطاحة من منصبه، بعد الفضية الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً