التخطي إلى المحتوى

يلا شوت بلس نوتينغهام فورست ضد ليفربول live بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 10/22/2022

نقدم لكم، رابط يلا شوت بلس نوتينغهام فورست ضد ليفربول live “بث مباشر” حصري بدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة. حيث يواجه الليفر منافسه الليلة “نوتينغهام فورست” الذي يحتل المركز الأخير في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 برصيد 6 نقاط. في حين يحتل الريدز المركز السابع برصيد 16 نقطة.

ومن المقرر أن تقام مباراة liverpool vs nottingham forest في تمام الساعة الـ1:30 عصراً بتوقيت القاهرة، والـ2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ويتم إذاعة اللقاء، عبر فضائية قناة بي إن سبورت 1 بريميوم، ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة الساخنة التونسي “عصام الشوالي”.

تشكيل ليفربول “نونيز على مقاعد البدلاء”

شهد تشكيل ليفربول الرسمي لخوض مباراة liverpool vs nottingham forest، تواجد المهاجم الشاب “داروين نونيز” على مقاعد البدلاء، بالرغم من الأداء المتميز الذي قدمه صاحب الـ23 عاماً، في مباراة الريدز الأخيرة بالدوري ضد وست هام، بتسجيله هدف الفوز. وفضل الألماني، يورجن كلوب، الدفع بالبرازيلي “فيرمينو” بدلاً منه، خاصةً وأنه صاحب فضل كبير ومساهمة بارزة في هيمنة الليفر هذا الموسم، بتسجيله 6 أهداف.

ويسعى الدولي المصري، محمد صلاح، في تسجيل هاتريك الليلة، من أجل الظهور ضمن قائمة الهدافين، حيث يمتلك في سجله للموسم الكروي الجاري 2023، 3 أهداف فقط، في حين يتصدر جدول الهدافين على الصعيد الأوروبي بتسجيل 5 أهداف.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة liverpool vs nottingham forest

قبل موقعة مباراة liverpool vs nottingham forest، ننشر لكم ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم السبت الثاني والعشرين من أكتوبر 2023، حيث يتواجد آرسنال في صدارة الترتيب برصيد 27 من النقاط، في حين يأتي في الوصافة المان سيتي بـ23 نقطة، وفي المركز الثالث توتنهام برصيد 23 من النقاط، ويتواجد الجانرز في المركز الرابع بـ20 نقطة، وأخيراً يحتل مان يونايتد المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

وننشر لكم متابعينا، في السطور التالية، رابط يلا شوت بلس نوتينغهام فورست ضد ليفربول live حتى تتمكنوا من مشاهدة لقاء liverpool vs nottingham forest الذي يترقبه الآلاف من عشاق الدوري الإنجليزي، ومحبو ليفربول في المنطقة العربية.

يلا شوت بلس نوتينغهام فورست ضد ليفربول live

نضع بين أيديكم، روابط مشاهدة يلا شوت بلس نوتينغهام فورست ضد ليفربول live بجودة عالية “مجاناً”، بدون فواصل إعلانية مزعجة أو تقطيع، من خلال كورة لايف – يلا شوت بلس – تويتر.

حيث يُمكن لكم البدء في تتبع رابط يلا شوت بلس نوتينغهام فورست ضد ليفربول live من خلال هذه اللينكات المرفقة لكم أدناه.

نهاية المباراة 1.-0 لفورست.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: