التخطي إلى المحتوى

يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد “نهائي كاس السوبر” اليوم الأحد 2023/1/15

يستضيف ملعب الملك فهد، مواجهة نارية بين عملاقة الدوري الإسباني، في نهائي كأس السوبر نسخة 2022-23. وبدأ عشاق كلا الفريقين، في البحث عن يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد ، لمشاهدة اللقاء المنتظر اليوم الأحد 15/1/2023.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، 9:00 بتوقيت مصر. وتُذاع عبر فضائية قناة “السعودية الرياضية الأولى”، ويتولى مهمة التعليق على اللقاء “فهد العتيبي”. وفاز المالكي “ريال مدريد” باللقب في نسخته الماضية، ليصل إلى اللقب رقم 12، بينما تجمد الفريق الكتالوني عند اللقب الثالث عشر، وفي حال تحقيق مدريد اللقب للمرة الثانية على التوالي، سوف يتساوى مع غريمه من حيث عدد الألقاب.

وأعلن “تشافي” مدرب البرسا، عن تشكيل المباراة الرسمي لمواجهة المالكي، بتواجد الثلاثي المرعب “عثمان ديميبيلي وليفاندوفسكي وبيدري”، واعتمد المدرب الإسباني على طريقة الـ4-3-3، بثلاثي خط الوسط مكون من “جافي وبوسكيتس ودي يونج”، وفي الدفاع الرباعي التقليدي “جول كوندي، رونالدو أراخو، أندرياس كريستنسن، أليخاندرو بالدي”، وفي حراسة المرمى “تير شتيغن”.

بينما يلعب الإيطالي “أنشيلوتي” بطريقة لعب 4-3-3، معتمداً على الثلاثي المُعتاد “فالفيردي، بنزيما، فينيسيوس”، وفي خط الوسط كلاً من “مودريتش، كروس، كامافينجا”، ورباعي الدفاع الشهير “فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال”، وفي حراسة المرمى العملاق “كورتوا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: