التخطي إلى المحتوى
يلا شوت الأهلي والرجاء بث مباشر – رابط مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي

رابط يلا شوت لمشاهدة مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي بث مباشر أونلاين بجودة HD بدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا 2022، ويحتضن اللقاء استاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وبحضور جماهيري 20 ألف مشجع.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الرجاء

أعلن الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، عن تشكيل المارد الأحمر لدخول المباراة، وفضل دخول عبد القادر مكان أفشة، ويلعب الأهلي بثلاثة في خط الهجوم وهم “شريف، تاو، الشحات”. ويتسلح الأهلي، بدكة بدلاء قوية قادرة علي قلب أحداث المباراة في حال الدخول، ويسعى صياد البطولات موسيماني، في أن يقدم اللاعبين مباراة قوية، بعد أن حرص علي توجيه النصائح لهم، وأن مباراة العودة سوف تكون صعبة للغاية في المغرب، وعلي ملعب الفريق المنافس.

توقيت ومعلق مباراة الأهلي ضد الرجاء

يتولى التعليق علي مباراة الأهلي ضد الرجاء، التونسي عصام الشوالي، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ10:00 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، في حين تنطلق المباراة عند الساعة 11:00 مساءً حسب توقيت مكة المكرمة، والمباراة ستكون متاحة علي قناة بي إن سبورت 3 القطرية.

يلا شوت الأهلي والرجاء بث مباشر

ينشر كايرو تايمز، رابط بث مباشر لايف أون لاين لمشاهدة واحدة من أكثر مباريات اليوم بحثاً وانتظاراً وترقباً من جميع عشاق المارد الأحمر.

تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء

واجه الأهلي المصري نادي الرجاء المغربي في 9 مباريات، فاز فيها المارد الأحمر بـ4 مباريات، في حين جمع التعادل بين الفريقين في ثلاثة مباريات، وانتصر فريق الرجاء في مباراتان فقط.

اقرأ أيضًا: STARZPLAY live مباراة الاهلي ومونتيري بث مباشر كأس العالم للأندية 2022

ويسعى المارد الأحمر، في التتويج بالنجمة الحادية عشر، بدعم وحضور كبير من عشاق الفريق الأول لكرة القدم.

error: