الأخبار من المصدر إليك مباشرة

يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري إذا اشترى عددا من الزهور ؟

تعرف علي حل مسألة (يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري إذا اشترى عددا من الزهور يفوق ٥٠ زهرة . ما عدد الزهور التي يحصل عليها المشتري إذا طلب ٥٥ ، ٥٦ ، ٥٧ زهرة؟)، و التي يبحث عنها العديد من الطلاب و الطالبات في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

حل مسألة: يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري إذا اشترى عددا من الزهور يفوق ٥٠ زهرة . ما عدد الزهور التي يحصل عليها المشتري إذا طلب ٥٥ ، ٥٦ ، ٥٧ زهرة؟

إذا المشتري طالبًا عدد 55 من الزهور فإنه  يقتاد عدد 62 زهرة ، أم في حالة طلب عدد 56 فإنه يقتاد عدد  63 من الزهور ، أما في حالة طلبه لعدد 57 فإنه يقتاد عدد  64 من الزهور ، و يرجع ذلك عقب زيادة عدد 7 من الزهور للمشتري عقب أن اشتري عدد يتخطي الـ 50 زهرة.

علي جانب متصل ، كانت أعلنت وزارة التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية ، عن تدشين منصة مدرستي للتعليم عن بعُد ، و من الممكن لكم الدخول إليها من خلال هذا الرابط ، و بعد ذلك يتم الضغط علي كلمة تسجيل دخول ، ثم تحديد طريقة الدخول سؤال من خلال حساب مايكروسوفت تيمز ، أو عن طريق تطبيق توكلنا، و بعد ذلك ، يتم كتابة البيانات المطلوبة منهم ، مثل اسم المستخدم و كلمة المرور في الحساب المحدد بطريقة الدخول من خلاله إلي المنصة.

الجدير بالذكر أن المنصة التعليمية مدرستي ، أستطاعت أن تخلق مساحات أرحب و أفاق كبير للطلاب ، حتى يتمكنوا من المذاكرة إلكترونيًا ، و كذلك متابعة الدروس أون لاين ، في ظل تفشي تداعيات وباء كورونا.

ومنصة مدرستي هي منصة تعليمية إلكترونية للتعليم عن بُعد ، تقدم يوميًا مجموعة من الشروحات التعليمية المختلفة ، كما تعمل علي تنشيط التعليم في المملكة ، بسبب ما جاء من أزمات من قبل الوباء كورونا.

شاهد أيضًا: تعرف علي اجابة سؤال الكتابة الجيدة نتيجة …. أكمل العبارة السابقة

error: