التخطي إلى المحتوى

يعقوب قمر الدين دبيازة معلومات هامه عنه
يعقوب قمر الدين دبيازة

يعقوب قمر الدين دبيازة معلومات هامه عنه وعن الأسماء التي يختارها والتي ظهرت اليوم ضمن مواقع التواصل الاجتماعي عن أسماء القطط وأسباب مختلفة وزهره في الفيديو احد الأشخاص يتحدث عن مع كل قطه وكل قطه لها اسمها يعقوب قمر.

أسماء مختلفة مثل دبيازة وكشميري وكرويه كرويتها وشاشه وسنبل هذه الأسماء هي محل اهتمام ومحل بحث ومقطع مهم جدا العديد من الرواد المقطع الذي في هذه الأسماء مقطع به فيديو وبعض التعليقات التي قال لبعض انها ليس لها علاقة بالفيديو.

هلا أسماء الغريبة دبيازه وكاشبير وهذه الأسماء التي ذكرناها تعلق عليها مجموعه من النشطاء اليوم على تويتر وبدوي يتحدثون عن الفيديو الذي به تلك الأسماء ويريدون أن يتحدثون عن ان هذه الأسماء أسماء القطط فكيف نسمي أبنائنا وشبابنا وبناتنا بأسماء القطط في هذه الأشياء الدخيلة على مجتمعنا وعلى تقلدنا العربية.

الفيديو فيديو يعقوب دبيازة والفيديو الذي يتحدث فيه رجل عن أسماء البشر باسماء القطط أصبح مطلوب الان علشان ميديا لجميع يريد أن يشاهدوا ويستمع إلى ما فيه وجميع في حاله من التعجب لهذه الأسماء.

هذه الأسماء بدأت تنل بعض الشكل تأخذ شكل الساخر من بعض النشطاء على تويتر بدوي يكتبون عن الاسماء انها كانت أسماء مفردها مشمش وبوسي وهذه الأسماء أسماء للقطط فلماذا اذا اضيف عليها أسماء أخرى هذا الشيء شيء غريب جدا ولماذا لم يطلق عليهم الاسم الوحيد بدل من اسم السلاسي مثلا هذه الأسماء.

وقال بعض النشطاء انها أسماء لتجار مخدرات وأسماء رمز الأشياء اسمها حركيه الجميع بدا يعلق وبدأت من الملفت النظر هذه الأسماء الغريبة وكتب البعض يسخر من هذه الأسماء يعقوب قمر الشيشة وهذا أسماء غريبة جميعا يريد أن نتخلى عن الأشياء والفيديو الذي نشر وتردد في هذه الأسماء وفيديو غريب على النت عندما يسمونه أسماء غير هذه الأسماء.

الفيديو الذي تم عرضه وهو فيديو ويتحدث عن هذه الأسباب.

فيديو قد يكون هام ذلك الذي تناول تلك  الأسماء فقد حرك الشارع العربي كله ، وجعل الكثيرين يهتموا بالفعل ، بتلك المشكلة التي تجري علي ارض الواقع، من أسماء ليس لها أي معني ، وكلها أسماء غريبة وعجيبة بالفعل يعقوب دبيازة .

قد يهمك أيضا

يعقوب قمر الدين دبيازة صاحب الفيديو الأصلي من هو