الأخبار من المصدر إليك مباشرة

يعقوب فهد الجوعان هل تم العثور عليه

هل تم العثور علي المفقود يعقوب فهد الجوعان، الذي تصدر  أسمه التريند الأعلى في تويتر علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة في المملكة.

وكان اطلق مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يعقوب فهد الجوعان، تزامناً مع فقدانه في تمام الساعة الثانية ظهراً في منطقه ضاحيه عبد الله السالم.

وحرص المئات من مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، على إعادة التغريد و مشاركة  منشور المفقود علي يعقوب الجوعان، بعد نشر عدد من الحسابات المتخصصة في هذا الشأن،  صوراً له، وكذلك المواصفات التي خرج بها من المنزل ولم يعد.

العثور علي المفقود

مؤكدة أن المفقود خارج في تمام الساعة 02:00 ظهرا بتوقيت الكويت، وكان يرتدي قميص ابيض وأيضًا نظاره طبيه و نشرت الصفحة المتخصصة رقم مباشر للتواصل مع أسرة المفقود.

العثور علي المفقود يعقوب فهد الجوعان

وفي ذات اليوم، وتحديدا في تمام الساعة السادسة أو السابعة مساء بتوقيت الكويت، أعلنت وزاره الداخلية، عن العثور على المفقود يعقوب جوعان، في منطقه الدعية، وتُعتبر من ضمن المناطق المعروفة في دوله الكويت.

وقالت صحيفة الرأي الكويتية، أن هناك مجموعه من الشباب والفتيات، قاموا بالبحث عن المفقود بسيارتهم، وكذلك توزيع صوره على المقاهي والمحلات، وغيرها من الأمور التي تم العمل عليها من اجل عودته للمنزل، حتى أعلنت الإدارة العامه للعلاقات وبالتعاون القائمين علي الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، في العثور على الطفل سالماً إلي ذويه.

وتفاعل العديد من مع أنباء الرأي خلال الساعات الأخيرة، والتي نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين تويتر، تؤكد عودة الطفل المفقود من جديد إلي أسرته، بعدما تبين أنه كان متواجداً في منطقة “الدعية”، وعلي ما يبدو أنه فقط الطريق لذلك لم يعرف طريق الرجوع.

يهمك أيضًا: قصة المفقود ضيف الله المطيري في السعودية وش السالفه

error: