التخطي إلى المحتوى

يعقوب بوشهري غسيل أموال.. القصة الكاملة
يعقوب خالد احمد بوشهري ويكيبيديا

تصدرت قصة يعقوب بوشهري مع غسيل أموال، مؤشرات البحث خلال الساعات الأخيرة، بالتزامن مع أنباء زواجه من مشهورة سعودية، حسب ما أكدت الـ”إي تي بالعربي”.

قصة يعقوب بوشهري و غسيل أموال

في يوليو 2020، أصدرت السلطات بالكويت، قائمة تضم ما يقارب الـ27 أسماً من المشاهير علي السوشيال ميديا، تم التحفظ علي أموالهم ومنعهم من السفر، ومن بين هذه الأسماء كان “يعقوب بوشهري”، وحسب موقع “الوفد”، فإن الأموال التي تم حجزها بحسابات المشاهير تتجاوز 150 مليون دينار كويتي، ومضي نحو عام كامل لم يصدر أي بيان من الكويت بهذا الأمر، وفي يونيو 2021 رفعت الكويت التحفظ علي أموال يعقوب بوشهري، كما تم رفع كافة الإجراءات الأخري المتعلقة بالسفر، وذلك بعد ثبات عدم إدانته في التهمة، كما تم رفع التحفظ علي موال مجموعة أخري من بينهم (فوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي).

ما لا تعرفه عن يعقوب بوشهري

مشهور كويتي الجنسية، من مواليد يوم 23 من يناير سنة 1983 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 38 عامًا، يُعتبر من النجوم الذين تألقوا مؤخراً، وله في كل من الإعلام والسوشيال ميديا والفن بصمته الخاصة، لأنه نجح في جمع كل تلك المواهب بداخله، أشتهر بوشهري أولاً من خلال تطبيق سناب شات، حيث كان يبحث لجمهوره المقاطع الترفيهية واليومية، وبعد ظهوره الإعلامي وبرفقة الفنانين والفنانات، ذاع صيته في المملكة.

ومن ضمن الأمور التي أثارت جدلاً واسعاً حول الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، تداول شائعات مفادها زواجه من النجمة المتألقة ياسمين صبري، ولم الفنان خرجت من صمتها وردت علي هذه الشائعة.

تزوج بوشهري في 14 يوليو 2021، من قبل الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، وأقيم عقد القران في محفل عائلي بسبب إجراءات كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: