الأخبار من المصدر إليك مباشرة

يعقوب بوشهري شيعي أم سني وما هي جنسيته وعمره الحقيقي

بعد أنباء خطوبته، تساءل العديد من الأشخاص عن ما هو مذهب يعقوب بوشهري شيعي أم سني وما هي جنسيته وعمره الحقيقي وأهم المعلومات عنه.

حقائق حول يعقوب بوشهري

ولد يعقوب بوشهري، في الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، من مواليد سنة (1983) ويبلغ من العمر 38 سنة، أشتهر من خلال تقديمه المحتوى الترفيهي علي حسابه الشخصية بمنصة سناب شات، كما عُرف عن الابتسامة التي لا تفارق وجهه دومًا.

وسرعان ما انتشرت المقاطع الخاصة بالناشط يعقوب بوشهري، ونال ضجة عارمة، وتخطى عدد متابعيه مؤخراً حاجز الـ530 ألف متابع.

ويحرص يعقوب بوشهري علي نشر اليوميات لجمهوره علي سناب شات بشكل مستمر، وكان آخر مقطع نشره، يتناول تغزله لاحدي الفتيات، وقدم لها أغنية خاصة، حسب ما تداوله المغردون.

وكل ما يلي هو علي لسان الناشط يعقوب بوشهري، يتحدث عن مواصفات فتاة أحلامه، وهل سيتزوج من فاشينيستا:

يعقوب بوشهري شيعي أم سني

يهتم الكثيرون من الأشخاص، بمطالعة المعلومات الشخصية الخاصة بأبرز النجوم في المجتمع العربي، ويأتي الناشط بوشهري من ضمن هؤلاء النجوم، لذا يرغب البعض في معرفة هل هو متزوج وحقيقة خطوبته مؤخراً، والجدير بالذكر أنه لم يذكر من قبل أي معلومات بشأن حياته الشخصية، إلا أن مصادر أكدت أنه غير متزوج إلي أنه، وبشأن مذهبه، فلم يرد تفاصيل في هذا الشأن.

أحتل أسم الناشط يعقوب بوشهري، ترند محركات البحث في السعودية و الكويت خلال الساعات الماضية، عقب انتشار نبأ خطوبته من قبل المودل السعودية فاطمة الأنصاري، ونشرت حسابات صوراً له مؤكدة خطوبته بشكل رسمي من قبل فاشينيستا سعودية معروفة، مما أدي إلي ظهور أسمه في قائمة الأكثر رواجاً علي شبكة السوشيال ميديا.

اقرأ أيضاً: هشام الهاشمي شيعي أم سني تعرف علي مذهبه الحقيقي – القبض علي قاتل هشام الهاشمي

error: