الأخبار من المصدر إليك مباشرة

يحيى السعود ويكيبيديا (نائب) من هو ؟ سيرته الذاتية

من هو النائب يحيى السعود السيرة الذاتية ويكيبيديا يدعي (بالإنجليزية: Yahya  Al-Saud )، هو نائب عٌماني سابق ، و نكشف لكم من خلال السطور التالية ، معلومات تكشف لأول مرة عنه ، فمن هو؟.

من هو النائب يحيى السعود السيرة الذاتية ويكيبيديا

يدعي بالكامل بأسم “يحيى محمد محمود السعود”، من مواليد عام 1965 ميلادي ، أي يبلغ من العمر 55 عامًا حتى سنة 2020 ، تخرج من السودان ، آخر عمل له كان في منصب عضو مجلس أمانة عُمان الكبرى ، أما عن المؤهل الدراسي فهو حاصل علي ” ماجستير قانون” ، يقيم في عُمان ، يعتنق الديانة “الإسلامية”، عضو في العديد من الجمعيات و غيرها من المنظمات الدولية و المجتعية الكبري منها: (عضو في نقابة المحامين الأردنيين و رئيس رابطة أهالي حي الطفايلة ) ، كذلك حاصل علي عضوية الرئيس الفخري لنادي جعفر الطيار ، و بالإضافة إلي الكثير من العضويات الآخري.

تولى عدة منصاب ، عُرف بأخلاقه النبيلة ، كان واحداً من ضمن عشرات المرشحين الذين أختارهم الشعب بحب وإيمان كبيرين.

حقيقة وفاة النائب يحيى السعود اليوم

حقيقة وفاة النائب يحيى السعود اليوم

نشرت صحيفة “الغد”، خبر وفاة النائب السابق يحيى السعود ، عن عمر يناهز الـ55 عامًا ، بسبب وقوعه في حادث مروع أدي بحياته ، و ذلك في منطقة الصحراوي بسيارته ، وكان معه بالسيارة كلا من “نجلا السعود وشقيقه” ، وهم الآن مستشفى الأمير علي العسكري يلتقون العلاج أثر إصابتهم بجروح خطيرة.

و بحسب الصحيفة فإن السعود كان قد أنهى واجب العزاء في وفاة أحد الأقرباء له ، و هو عائد بالطريق لقي وفاته ، و ذلك اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020.

و إلي هُنا نكون قد تعرفنا علي معلومات حول الراحل ، “يحيى السعود” ، في ذمة الله ، و عن سبب الوفاة وسيرته الذاتية ، و كواليس الحادث المروع ، ونسال الله سبحانه وتعالى أن يكون من أصحاب الجنة.

شاهد أيضًا: ادريس اوهاب ويكيبيديا Wikipedia | سبب الوفاة ومعلومات لا تعرفونها عنه

error: