الأخبار من المصدر إليك مباشرة

يبين الجدول التالي الوقت الذي يستغرقه فيصل صباحا للذهاب إلى مدرسته. في أي وقت يستيقظ فيصل؟

ينشر “كايرو تايمز”، إجابة سؤال يبين الجدول التالي الوقت الذي يستغرقه فيصل صباحا للذهاب إلى مدرسته. في أي وقت يستيقظ فيصل؟ ، و تجدون الإجابة الصحيحه أسفل التقرير ، و فيما يلي نستعرض لكم تفاصيل نظام العام الدراسي الجديد 1442 في السعودية.

يبين الجدول التالي الوقت الذي يستغرقه فيصل صباحا للذهاب إلى مدرسته. في أي وقت يستيقظ فيصل؟

: الإجابة هي: في تمام الساعة الخامسة و50 دقيقة صباحًا.

تبين أن فيصل قد أصبح جاهزًا من أجل الذهاب إلي المدرسة في تمام الساعة السادسة و35 دقيقة ، فيما تبين أن الوقت الفعلي الذي قام من خلاله بالذهاب إلي المدرسة في تمام السابعة مساءً ، كما تبين أنه في تمام الساعة الخامسة و50 دقيقة قد استيقظ فيصل من النوم.

وبشأن الطلاب ، قالت وزارة التربية والتعليم ، أنه علي جميع التلاميذ الإلتزام بالإجراءات الوقائية و الإحترازية ضد وباء كورونا المستجد كوفيد-19 ، و أشارت أنه من الممكن لكم في ظل تفشي الوباء ، إنشاء حساب من منصة مدرستي التعليمية لكل الصفوف الدراسية بشكل إلكتروني ، و الأستفادة من الدروس المطروحة من خلال موقع المنصة.

وكانت وزارة التربية والتعليم ، قد أعلنت عن بداية الفصل الدراسي الثاني 1442 يوم الأحد 17 يناير 2021 ميلاديًا، الموافق 4 جمادي الآخرة 1442 هجريًا.

وحتى تتمكنوا من التسجيل في موقع منصة مدرستي ، عليكم بـ”منصة مدرستي تسجيل دخول https://schools.madrasati.sa/“، ثم القيام بالخطوات التالية.

الدخول إلي الرابط ، القيام بالنقر علي كلمة تسجيل دخول أعلي يمين الموقع، تحديد طريقة الدخول سواء من خلال حساب تطبيق توكلنا ، أو عن طريق حساب برنامج مايكروسوفت تيمز، ثم كتابة رقم السر الخاصة بحسابكم و كذلك اسم المستخدم ، و بعد التأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح ننقر علي دخول ، و سيتم فتح موقع المنصة لكم بالدروس الجديدة من وزارة التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية.

قد تشاهد أيضًا:

الأكثر مشاهدة: