التخطي إلى المحتوى

يانصيب تركيا 2022 الموقع الرسمي milli piyango 2022 للاستعلام برقم التذكرة
يانصيب تركيا 2022

ننشر رابط الاستعلام عن يانصيب تركيا إصدار 2022 عبر الموقع الرسمي milli piyango التابع للجهات المنظمة لهذا السحب العملاق. حيث ينتظره الآلاف من الشباب الطموح كل عام، والتقديم به من أجل الحصول علي القيمة المالية الضخمة. وتم الإعلان إلي الآن عن عدد كبير من البطاقات الرابحة في اليانصيب الحالي، الذي تصدر ترند محركات البحث في لبنان وسوريا والأردن تزامناً مع نهاية العام المنصرم 2021.

حيث تم الإعلان عن القائمة الكاملة لنتائج اليانصيب الوطني للعام الجديد 2022، بتاريخ اليوم الجمعة (31 ديسمبر 2021). وتم الكشف عن التذاكر الرابحة في سحب 12 مليون ليرة تركية رقم الفوز بالجائزة الكبرى هما ( 4552864 و 2683183 ). كما تم الكشف خلال الساعات القليلة الماضية عن البطاقات الرابحة في سحب 120 مليون ليرة تركية.

وأعلن القائمين عن مسابقة سحب اليانصيب التركية، أنه لم بالفعل اليوم الجمعة 31-12-2021، الكشف عن أسماء الفائزين. وعلي هذا الأساس يسعى المئات من الأشخاص في معرفة أرقام البطاقات الرابحة في السحب الخاص بالعام المقبل 2022. وكشفت تقارير تركية أنه هناك بطاقات تم رفع قيمتها المالية، من أجل تزامن المسابقة والمنافسة هذا الموسم.

يانصيب تركيا 2022 milli piyango

يجدر الذكر أنه حتى الآن لم يتم إسدال الستار عن أسماء الفائزين في الجائزة المالية الكبري مليون ليرة تركية، ومن الممكن لحضراتكم الدخول والاستعلام أون لاين بشكل مجاني من خلال النقر علي الرابط: https://www.cnnturk.com/milli-piyango-sonuclari.

اليانصيب

وعلي الفور سيتم نقلكم المباشر إلي صفحة المسابقة الأضخم في الشرق الأوسط لتقديم الجوائز المالية كل موسم. يذكر أن هذه المسابقة من ضمن أشهر المسابقات الشهيرة ليس علي المستوى العربي بل الأوروبي أيضًا. وينتظرها العشرات من الشباب وغيرهم من فئات المجتمع المختلفة من أجل المبادرة والاشتراك، لعلهم يرحبون القيمة المالية الكبيرة

وارتفعت معدلات البحث في مؤشر البحث العالمي google خلال الـ24 ساعة الأخيرة، تزامناً مع إعلان الفائزين في اليانصيب التركي. وشهدت ساحة السوشيال ميديا وغيرها من صفحات الأخبار، تداولاً واسعاً لصور البطاقات الرابحة في القيمة المالية المقدمة. ويهتم الكثيرون بمعرفة أسماء البطاقات الفائزة القيمة المالية التي تصل إلي مليون ليرة تركية.