التخطي إلى المحتوى

يانصيب تركيا 2021.. نتائج سحب اصدار ليلة راس السنة
رابط نتائج سحب يانصيب تركيا 2021 الوطني 

ينشر “كايرو تايمز”، رابط نتائج سحب يانصيب تركيا 2021 الوطني، بعدما أعلنت الجهة المسؤولة عن السحب، عن إعلان الورقة الرابحة مساء اليوم بالتزامن مع ليلة رأس السنة، والحصول علي جائزة الـ”100 مليون ليرة تركية”.

وأشار المصدر أن جائزة 100 مليون ليرة تركية ستكون من نصيب الورقة الأولى الرابحة أما عن الباقية فسوف تكون الجائزة أقل قليلاً عن الأولى للرابحين الآخرون في الحسب.

وشهدت الساعات القليلة الماضية إقبال كبير من قبل المواطنون في تركيا من أجل الحصول علي ورقة يانصيب الوطني التركي، و الاشتراك في سحب ليلة رأس السنة الجديدة 2021 برغم تفشي وباء كورونا.

جدير بالذكر أن الجائزة الأولى ستكون قيمتها كبيرة، في حين تأتي باقي الورقات الرابحة في السحب ليلة رأس السنة 2021، تكون ترضية بحيث تبلغ قيمتها ما لا يزيد عن 200 ألف ليرة و أخرى بقيمة 150 ألف ليرة فقط.

رابط نتائج سحب يانصيب تركيا 2021 الوطني

وحتى تتمكنوا من معرفة ما هي الورقة الرابحة في سحب يانصيب التركي الوطني للعام الجديد 2021، من الممكن لكم ذلك من خلال الموقع الرسمي للسحب عن طريق الذهاب إلي الرابط التالي: “من هنـــــــا“، و الجدير بالذكر أن نتائج سيتم ظهورها خلال ساعات من خلال الرابط المرفق أدناه.

وكان تساءل الكثيرون عن ما هي القنوات الناقلة لـ” يانصيب تركيا 2021 الوطني”، و أن يعرض ، و الحقيقة أن النتائج ستكون متوفرة للمشاركين إلكترونيًا، كذلك سيتم إعلان أسماء الفائزين في يا نصيب تركيا 2021 من خلال البث الحي والمباشر عبر اللينك أدناه، أرقام اليانصيب الرابحة في تركيا الوطني ليلة رأس السنة ، وهو السحب المعروف ، و الذي يقوم الكثيرون بانتظاره من شتى بلدان العالم من أجل الاشتراك و الحصول علي الجائزة المالية الكبري 100 مليون ليرة تركية.

وتُتابعون بث مباشر لإعلان أسماء الفائزين في يانصيب تركيا 2021 من خلال زيارة موقع السحب الإلكتروني، حيث يتوفر لكم كافة النتائج لحظة بلحظة.

اقرأ أيضًا: اللوتو اللبناني 1850 اليوم 2020 | نتيجة سحب zeed في اللوتو اللبناني

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أرفقنا لكم من خلاله، رابط الحصول علي نتائج سحب جائزة 100 مليون ليرة تركية من يا نصيب تركيا الوطني 2021، كما أوضحنا لكم الخطوات و موعد ظهور أسم الرابح في سحب الليلة ليلة رأس السنة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.