التخطي إلى المحتوى

ياسمين عماد رشاد من هي | أبنة الفنان الكبير عماد رشاد
ياسمين عماد رشاد من هي

نتعرف من خلال السطور القادمة عن معلومات حول ياسمين عماد رشاد من هي  ، أبنة الفنان عماد رشاد ، حيث نكشف لكم عن عمرها الحقيقي ، و معلومات عنها لا تعرفونها ، كما ننشر نبذة حول والدها الفنان الشهير.

ياسمين عماد رشاد من هي

ياسمين عماد رشاد – Yasmine Emad Rashad، هي نجلة الفنان عماد رشاد البكر، في العقد الرابع من عمرها، لم تشارك في أي أعمال فنية سينمائية أو درامية، نظراً لأن والدها من الشخصيات التي يرغب في إبقاء عائلته خلف الكواليس ، و برغم حرصه علي ذلك ، إلا أنه يذهب إلي المؤتمرات و الندوات الكبري برفقته أبنته “ياسمين”.

عماد رشاد، ولد في يوم 3 من شهر ديسمبر سنة 1951 ميلاديًا، هو فنان ، يحمل الجنسية المصرية، كانت بدايته الفعلية مع النشاط الفني و المشاركة في الأفلام و المسلسلات سنة 1875 ، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، نال البكالوريوس من المعهد أيضًا، متزوج ، و له ثلاث أبناء تقريبًا ، البكر هي ياسميـن التي تظهر دومًا معه في الحفلات الكبري.

يبلغ الفنان القدير عماد رشاد من العمر 68 عامًا ، شارك في العديد من الأعمال السينمائية و الدرامية المعروفة نذكر منها:
مسلسل شجر الأحلام. – مرسي عاوز كرسي. – فيلم أمريكا شيكا بيكا. – مسلسل العطار والسبع بنات. – مسلسل عائلة مجنونة جدا. – فيلم أبو ضحكة جنان. – اه واه من شربات.
فيلم البوليس النسائي. – اثنين في قفص. – العودة الي الحياة. – مسلسل ألف ليلة وليلة. – في ال لا لا لاند. – شباب رايق جدا. – 30 يوم. – الوجه الآخر. – فيلم الحوت الأزرق.

إقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: