الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ياسمين صبري ممثلة للمرأة الافريقية فمن هي ولماذا هذه المكانة

0

ياسمين صبري ممثلة للمرأة الأفريقية فمن هي ولماذا هذه المكانة في هذا التوقيت ؟ هاشتاج ناري علي موقع التواصل الاجتماعي بخصوص الفنانة ياسمين صبري واختيارها كممثلة للمرأة الافريقية .

فهي الفنانة المتألقة دوما في مجالها والتي دائما ماتختار الأعمال الجيدة التي تعبر عن المجتمع المصري والعربي كله فكان هذا الاختيار الذي يتحدث عنه الهاشتاج بتويتر الان .

قد يهمك أيضا : ياسمين صبري ممثله المرأة الأفريقية 2021.. تعرف علي التفاصيل

ومنذ أن تزوجت الفنانة ياسمين صبري, برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة, وسلط عليها الضوء بشكل كبير, واهتم بمتابعة أخبارها بشكل يومى ملايين المتابعين.

وشاركت ياسمين صبري, متابعيها بإطلال جديدة كاجوال وجذابة, وذلك عبر حسابها الرسمي علي تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وظهرت ياسمين صبري, مرتدية ملابس أنيقة مكونة من قميص بسيط باللون الأبيض, وارتدت أيضا جاكيت جينز باللون الأزرق الفاتح معه بشكل منسق.

قد يهمك أيضا: ياسمين عبد العزيز ومسلسلها الرمضاني اللي مالوش كبير مع احمد العوضي و خالد الصاوي

ومن الناحية الجمالية, وضعت ياسمين ماكياجا مناسبا لإطلالتها حيث اعتمدت فى مكياجها علي الألوان الترابية الناعمة, وأكملت إطلالتها بأحمر الشفاه باللون البيج اللامع الجذاب, وأسدلت شعرها البني الطويل علي كتفيها بطريقة جذابة.

وكانت الفنانة المصرية قد تلقت يوم الأحد, أغرب هدية, مرفقة برسالة بأنها أفضل أم, وعلي إثر ذلك قامت بمشاركة متابعيها عبر خاصية إستوري, علي حسابها الرسمي علي تطبيق “انستغرام”, مقطع فيديو للهدية وما يحتويها.

وأظهرت الهدية وهى عبارة عن مجموعة من الصور تظهر فيها الفنانة برفقة قططها, ووجهت إليها رسالة بأنها أفضل أم, ولم تعلم من الراسل.

ياسمين صبري ممثلة للمرأة

علي الصعيد الفني, أن أخر الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة الشابة من خلال مسلسل درامي وهو بعنوان”فرصة تانية”, خلال موسم رمضان 2020, وهو من تأليف: مصطفي جمال هاشم, وإخراج: مرقص عادل, ومن إنتاج: شركة سينرجى, وشارك به عدد كبير من الفنانين منهم : أيتن عامر, أحمد مجدي, هبة مجدي, وغيرهم من نجوم الفن.

error: Content is protected !!