التخطي إلى المحتوى

ياسمينا زيتون ويكيبيديا || ملكة جمال لبنان 2022

ياسمينا زيتون ويكيبيديا، الحاصلة على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2022، من مواليد (2001) وتبلغ من العمر 20 عاماً، تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الصحافة والإعلام بجامعة “سيدة اللويزة”، ولدت ونشأت في بلدة “كفرشوبا” الواقعة في جنوب لبنان.

ياسمينا زيتون ويكيبيديا

لم يسبق لها وأن فازت بالمركز الأول في مسابقة ملكة جمال على مستوى لبنان، وفي أول ظهور لها، حصدت المركز الأول لعام 2022، ومن المقرر أن تحصل على جائزة مالية قدرها 100 ألف دولار أي ما يعادل 150,592.30 ليرة لبنانية. خطفت ياسمينا الأنظار على السجادة الحمراء، وقررت لجنة التحكيم أن تمنحها اللقب للمرة الأولى في حياتها. وبالرغم من دراستها في تخصص الإعلام، إلى أنها ظلت متمسكه برغبتها وشغفها الكبيرين لأن تصبح عارضة أو ملكة جمال في يوم من الأيام، وها هي اليوم تتوج بواحدة من أبرز وأعرق الجوائز الجمالية على مستوى لبنان.

على جانب متصل، كانت اللبنانية مايا رعيدي آخر من يحصل على لقب ملكة جمال لبنان، وأقيم الحفل سنة 2018، وحضره عدد كبير من الأشخاص، إضافة إلى عدسات وسائل الإعلام وحاز على تغطية إعلامية متميزة.

Yasmina Zaytoun instagram

ويتساءل مدونون كثر، عن حساب ملكة جمال لبنان 2022 Yasmina Zaytoun على انستقرام، حيث يُتابعها على موقع الفيديوهات وتبادل الصور أقل من 60 ألف متابعاً، وأظهرت من خلال جلسات التصوير الخاصة بها، وإطلالاتها الخاطفة للأنظار، اهتمامها الشديد بعالم الموضة، وعلى ما يبدو أنها تحب التنقل، ففي كل صورة لها، تظهر مكان مختلف عن الآخر، وللانتقال إلى صفحتها الرسمية على انستقرام من هلال النقر “هنا“، حيث تصدر أسمها الترند الأعلى رواجاً خلال الساعات القليلة الماضية، ومحركات البحث عبر مواقع السوشيال ميديا تيك توك و فيسبوك وخاصةً تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: